تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

متابعو بيت التنين يخرجون بنظرية غريبة عن الجرذان ولاريس!

متابعو بيت التنين يخرجون بنظرية غريبة عن الجرذان ولاريس!
أراجيك
أراجيك

3 د

انقسم مشاهدو بيت التنين حول نظرية جامحة تحيط بشخصية لاريس. ففي الحلقة السادسة من البرنامج، أصبح دور لاريس المخطط الخبيث شريرًا كليًّا، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى مقارنته مع شخصية "ليتل فينغر" (Littlefinger)، في لعبة صراع العروش للمخرج ايدان جيلان.

في المشاهد الأخيرة، تبين أن لاريس هو المخطط وراء مقتل والده وشقيقه في هارينهال. فقد قام بتجنيد مجموعة من السجناء، الذين أطلق سراحهم لغرض وحيد وهو ارتكاب الجريمة، ولكي يحفظ سره، قام بقطع ألسنتهم.

عندما تدرك أليسينت المضطربة أن لاريس هو من دبر عمليات القتل، يجيبها: "أشعر بالثقة أنك ستكافئني عندما يحين الوقت".

تم تسليط الضوء على لحظتين غير مرتبطتين في الظاهر في الحلقة الخامسة والسادسة الآن وقد تم الكشف عن نوايا لاريس الشريرة. تُظهر هذه المشاهد ببساطة اثنين من الجرذان موجودين في المشاهد النهائية - الأول بينما راينريا تتزوج من لينور، والآخر حيث يجلس فيسيريس بمفرده.

يعبر بعض المشاهدين عن اعتقادهم بأن هذا الجرذ هو في الواقع لاريس، مما يعني أن لاريس يمكن أن يكون خضرًا. وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بمصدر المواد الخاصة بجورج آر آر مارتن، فإن الشخص الخضر هو شخص يعتقد الرجال الأوائل أنه يمكن أن يؤثر على الحياة الحيوانية والنباتية عبر أشجار "ويروود" (Weirwood).

من المعتقد أنها الطريقة نفسها التي يمكن أن يقاتل بها بران في لعبة العروش، فإن لاريس يكتشف الحقائق والتفاصيل بسيطرته على جسد فأر.

بينما يعتقد البعض أن هذا ما يحدث، يعتقد البعض الآخر أن النظرية بعيدة المنال، لكن عندما نتذكر أنّ الكاتب هو جورج آر مارتن لا نستغرب شيئًا.

"سأحتاج هذا العرض أن يتوقف عن إشعال نظرية "لاريس الخضر" الغبية على الرغم من ذلك، عندما ظهر ذلك الجرذ في الغرفة مع فيساريس، قلت بصوت عالٍ" أخرج هذا الحيوان اللعين من هناك !!! " غرّد أحد المتابعين.

وأضاف آخر: "لا أعرف ما إذا كان سيتم تأكيد ذلك على الإطلاق، لكنني بالتأكيد أصدق أن لاريس خضر ويرى من خلال الفئران والأشجار".

ذو صلة

يعرض بيت التنين كل يوم أحد على HBO الساعة 9 مساءً. وقد عرض منه 6 حلقات حتى اليوم والموسم يتألف من 10 حلقات وقد قررت الشركة أن تمدده إلى موسم آخر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة