تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

iAccel Gulf لدعم الشركات الناشئة تتحد مع “ERB” لتعزيز قطاع التكنولوجيا المالية في الإمارات

مريم مونس
مريم مونس

2 د

مؤسسة iAccel Gulf Business Incubator (iAGBI) بدبي تتعاون مع وسيط التمويل في مجال التكنولوجيا المالية ERB، لدعم وتعزيز النظام المالي للإمارات.

يهدف التعاون إلى تحقيق التحول الرقمي في قطاع الخدمات المالية، مع التركيز على دعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية وتعزيز التعاون بين نظام الشركات الناشئة في الهند والإمارات.

يأتي هذا التعاون في إطار استراتيجية دبي D33، ومن المتوقع أن يسهم في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للتكنولوجيا المالية وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

يشهد نظام التكنولوجيا المالية المزدهر في دبي تعاونًا ذا أهمية بين شركة iAccel Gulf Business Incubator (iAGBI) التي تقدم دعمًا للشركات الناشئة والمبتدئة، و بين وسيط التمويل في مجال التكنولوجيا المالية ERB. بهدف تعزيز المشهد المالي للإمارات بما يتماشى مع رؤية دبي D33.

أصبحت دبي نقطة مركزية لابتكار التكنولوجيا المالية، حيث تجذب استثمارات هامة وتتطور بوتيرة فائقة. يمثل هذا التعاون بين iAGBI، الذي يعمل كجسر حيوي في الممر الريادي بين الهند والإمارات، وERB فصلاً هامًا في تاريخ الإمارات المالي. إذ تعمل iAGBI تحت مظلة هيئة دبي لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وقسم الاقتصاد والسياحة، على التعاون مع مختلف الأطراف المعنية في الدولة لتعزيز التحول الرقمي للقطاع المالي.

أعرب ديباك آهوجا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمؤسسة iAccel Gulf، عن تفاؤله بشأن الإمكانيات التي تقدمها الإمارات كمركز للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية. وأكد على دور الحلول المبتكرة مثل ERB في تعزيز هذا التعاون. وتحدث شالاب جاخيتيا، الشريك الإداري والمدير التنفيذي للعمليات في iAGBI، عن الدعم المتعدد الجوانب الذي يقدمونه، والذي يهدف إلى مساعدة الشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية في التغلب على التحديات.

ذو صلة

من جانبه، وعد ERB بتقديم العديد من الابتكارات لقطاع الخدمات المصرفية والمالية والتأمين في الإمارات، مثل الأتمتة الكاملة للعمليات ونظام التسويق المتقدم. وتتجه هذه الابتكارات نحو مساعدة الموزعين الماليين على تحسين العمليات وتحقيق النمو.

ومع دمج قوى iAccel GBI وERB، يتجه قطاع التكنولوجيا المالية في الإمارات نحو نمو وتحول سريعين. ومن المتوقع أن يعزز هذا التعاون من مكانة دبي كمركز عالمي للتكنولوجيا المالية، مما يجذب استثمارات أجنبية مباشرة أكبر ويسهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف الاقتصادية الطموحة للإمارة لعام 2033.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة