تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Jedo الهولندية تضع بصمتها في السوق السعودية بعد استحواذها على تطبيق Jump-in

مريم مونس
مريم مونس

1 د

استحوذت شركة Jedo الهولندية على تطبيق Jump-in السعودي بهدف التوسع في المملكة العربية السعودية.

تأسست شركة Jedo في عام 2022 من قبل عماد صوايا كريستيان المور، وهي متخصصة في تحسين تجارب السفر من خلال تقديم تطبيق مبتكر.

بعد عملية الاستحواذ سيعمل فريقا Jedo وJump-in معًا على تكامل التقنيات وتكوين شراكات استراتيجية لتوسيع نطاق خدماتهم في المملكة، حيث يسعى Imad Sawaya لتعزيز التواجد العالمي وتقديم تجارب سفر مميزة للمستخدمين.

بهدف تعزيز تواجدها في المملكة العربية السعودية، أعلنت شركة Jedo الهولندية عن نجاحها في عملية الاستحواذ على تطبيق Jump-in، الذي تم تطويره بواسطة استديو إرادة لبناء المشاريع الناشئة في المملكة. تأسست شركة Jedo في عام 2022 من قبل Imad Sawaya وChristian Almurr، بهدف تقديم تجربة محسنة في مجال السفر من خلال تطبيقها.

ذو صلة

من خلال هذه العملية، تتطلع Jedo إلى توسيع نطاق عملياتها في المملكة العربية السعودية. وفقًا للبيان الصادر عن الشركة، سيعمل فريقا التطبيقين المتحدان بعد الاستحواذ بتكامل، حيث سيعملون على إقامة شراكات استراتيجية لتعزيز التوسع داخل المملكة وتقديم تجارب سفر فريدة للمستخدمين، مما يساهم في دعم استكشاف المملكة بشكل مثير.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الخطوة تأتي كجزء من استراتيجية Jedo لتعزيز حضورها العالمي وتقديم خدماتها المبتكرة في مجال تحسين تجارب السفر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة