تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تُعلن شركة Foodics المصرية لإدارة المطاعم عن تضاعف حجم أعمالها 3 مرات سنويًا

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة Foodics، الرائدة في حلول إدارة المطاعم، تُعلن عن توسع حجم أعمالها بمعدل ثلاث مرات سنويًا في السوق المصري.

بلال زهران، المدير العام للشركة، يؤكد على النجاحات المستمرة والتوسع في عملية تحويل قطاع المطاعم والمقاهي والمخابز إلى الرقمية.

تستهدف Foodics مواصلة النمو وتقديم حلول تقنية مبتكرة لتلبية احتياجات قطاع المطاعم والمقاهي في مصر.

تشهد شركة Foodics، الرائدة في حلول إدارة المطاعم، نموًا هائلاً في السوق المصري، حيث أعلنت عن توسع حجم أعمالها بمعدل ثلاث مرات سنويًا منذ دخولها السوق المحلي.

وفي إطار رؤيتها التي تتمحور حول تقديم الحلول التقنية المتقدمة، أجرت Foodics مراجعة لأحدث استراتيجيتها المستقبلية، موضحة الخدمات التي تقدمها لعملائها في مصر. وقد أكد المدير العام لشركة Foodics في مصر، بلال زهران، على النجاحات التي حققتها الشركة في مصر خلال الثلاث سنوات الأخيرة. وأشار إلى التوسع الكبير الذي شهدته شبكة شركاء Foodics، والذي يشمل مطاعم ومخابز وعربات تموين وغيرها.

ويأتي ذلك في إطار رؤية Foodics، التي تعتمد على تقديم أفضل الحلول التقنية الذكية والتطبيقات الإلكترونية من خلال نظام شامل لإدارة وتشغيل المطاعم في السوق المصري، بما يتماشى مع الاتجاهات العالمية والتكنولوجيا المتقدمة، مما يساهم في تحقيق التحول الرقمي وتقدم قطاع المطاعم والمقاهي، وذلك بما يتوافق مع خطة الدولة لتحقيق التحول الرقمي ورؤية مصر 2030.

وأشار زهران إلى أن Foodics قامت بعدة جولات تمويل ورفعت مبلغًا قياسيًا يبلغ 198 مليون دولار، حيث حصلت مؤخرًا على جولة تمويل من السلسلة C تقدر بـ 170 مليون دولار لتعزيز جهودها في التوسع على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بما في ذلك استراتيجيتها في الاندماج والاستحواذ لتعزيز وجودها في الأسواق الجديدة، مما يضعها في مقدمة الشركات الناشئة في المنطقة التي تعتمد طريقة تقديم برامجها عبر السحابة.

ذو صلة

وفيما يتعلق بالتحول السريع في عملية تحويل قطاع المطاعم والمقاهي إلى الرقمية، ختم زهران خطابه قائلاً: "نحن ملتزمون بتمكين قطاع المطاعم والمقاهي بجميع الحلول والأدوات المبتكرة التي تعمل على زيادة نمو حجم الأعمال، وتعزيز تجربة المستخدم، وتحسين الكفاءة التشغيلية."

تتطلع Foodics إلى مواصلة تحقيق النجاح والنمو في السوق المصري، من خلال تقديم حلول تقنية مبتكرة تلبي احتياجات قطاع المطاعم والمقاهي. وفي ضوء النمو الرقمي السريع للقطاع، أكد زهران التزام الشركة بتوفير الحلول التي تعمل على تعزيز تجربة المستخدم وتحسين الكفاءة التشغيلية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة