تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شكاوى بتساقط أزرار الصوت في Google Pixel 7 Pro بدون سبب!

دعاء رمزي
دعاء رمزي

2 د

أفاد الكثيرون من مستخدمي Google Pixel 7 Pro أن أزرار الصوت في الجهاز تسقط سريعًا دون سبب مما قد يؤدي إلى حدوث تلف شديد وعدم إمكانية إصلاحه، ولم يتلقى المستخدمون أي رد رسمي من شركة جوجل حتى الآن على الرغم من تقارير تؤكد علم الموظفين بالأمر وإصدار تحذيرات لبعض المستخدمين.

سقوط زر الصوت تمامًا لدى بعض المستخدمين بعد عدة أسابيع من الاستخدام.

موظفو جوجل يُحذِّرون المستخدمين بأن زر الصوت لا يدخل في الضمان.

زيادة الشكاوى من زر الصوت في Pixel 7 Pro قد تُجبر الشركة على الوصول لحل لإرضاء عملائها.


ويعتبر Google Pixel 7 Pro أحد أفضل الهواتف الذكية الرائدة ويتمتع بالكثير من المميزات التي تجعله محط نظر للجميع، فهو يمتلك فائقة وأداء جيد، ولكن يبدو أن مشكلة سقوط الزر تتسبب في الإحباط للكثير من المستخدمين خصوصًا مع جهاز من علامة تجارية معروفة.

فقد أكد البعض أن الزر سقط بعد عدة أسابيع فقط من الاستخدام، بينما أفادر آخرون أنهم تعرضوا لهذه المشكلة بعد عدة أشهر، وكان نيك سوتريتش أول من نوّه لهذا الأمر بعد أن اكتشف سقوط زر الصوت في جيبه.

وأفاد مستخدم آخر أن بعض موظفي شركة جوجل حذروا بعض المستهلكين أن هذه المشكلة لا تدخل في ضمان الجهاز، وبيّن سوتريتش أنه تلقى رسالة تُفيد بعلم موظفي جوجل بالأمر ويمكن أن يتواصلوا معه خلال فترة قصيرة.

Pixel 7 Pro
ذو صلة

ويبدو بشكل واضح أن مشكلة الزر هي عيب في التصميم يجعله سهل الانزلاق، ورغم انتشار المشكلة وتلقي جوجل الكثير من الشكاوى إلا أنها لا تؤثر على جميع المستخدمين، ولكن زيادة الأمر قد يُجبر الشركة على اتخاذ خطوة إيجابية لإرضاء عملائها، ففي حين نجح البعض في إعادة تركيب الزر ببساطة إلا أن آخرين اضطروا لإرسال الجهاز للإصلاح.

وإلى حين الوصول لحل نهائي لهذه المشكلة فإن على مستخدمي Google Pixel 7 Pro تأمين الهاتف جيدًا واتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع سقوط الزر مع مراقبته باستمرار.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة