تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

العاملون بالجنس يدافعون عن Twitter Blue بعد حملات المطالبة بحظر الخدمة

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

قام بعض مستخدمي تويتر البارزين بإطلاق حملة ضد خدمة "Twitter Blue" تحت شعار "BlockTheBlue" وذلك لحظر جميع المستخدمين الذين يشتركون في الخدمة المدفوعة في تويتر، في حين يدافع العاملون بالجنس عن الخدمة الجديدة ويرونها أساسية لبقائهم على المنصة.

حملة BlockTheBlue التي تطالب بحظر حسابات المشتركين في خدمة تويتر بلو تثير جدلاً واسعًا بين المستخدمين.

يدافع العاملون بالجنس عن الخدمة الجديدة ويرونها أساسية لبقائهم على المنصة.

توفر العلامة الزرقاء حماية للعاملين بالجنس، الذين يتعرضون باستمرار للحجب والتهديد بإيقاف حساباتهم.


أصبحت العلامة الزرقاء في تويتر رمزًا للجدل، ففي حين يقول البعض إن الدفع مقابل الحصول على العلامة الزرقاء هو دعم ضمني للسياسة التي ينادي بها إيلون ماسك، يؤكد العاملون بالجنس أن العلامة الزرقاء في تويتر ضرورية لظهورهم وسلامتهم.

أوضح العاملون بالجنس أنهم يشتركون بالخدمة المدفوعة للحصول على مزايا مثل الأولوية في نتائج البحث، وتحميل مقاطع الفيديو، وغيرها من الميزات التي تساعدهم على الاستمرار في العمل والربح.

وتوفر العلامة الزرقاء حماية للعاملين الجنس، الذين يتعرضون باستمرار للحجب والتهديد بإيقاف حساباتهم، لذا فإنهن يعتبرن أن دفع 8 دولارات مقابل Twitter Blue هو الحل الوحيد لضمان الأمان والاستمرارية في المنصة.

وتوضح الدكتورة أوليفيا سنو، المتخصصة في دراسة العمل الجنسي وسياسات التكنولوجيا في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس: "أن العلامة الزرقاء يمكن أن تعزز الرؤية للعمالة الجنسية، حيث يُعد الحصول على ترتيب أولوي في نتائج البحث مهمًا للغاية بالنسبة لهم، حيث يتم تعريضهم بشكل متكرر للإخفاء والترتيب في مؤخرة نتائج البحث، ولذلك فإن المساعدة التلقائية من Twitter Blue تعد أمرًا هامًا بشكل كبير".

ذو صلة

ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن حملة BlockTheBlue تمثل اهتمامًا حول استخدام Twitter Blue في السياسات المعادية لليبرالية والقوى العالمية الأخرى، إلا أن العديد من عمال الجنس ومبدعي المحتوى يعتبرون ذلك شكلًا من الرقابة على المستخدمين الذين يعتمدون على Twitter Blue للاستمرار في العمل على المنصة والاستفادة من مزاياها.

ويُذكر أيضًا أن استخدام Twitter Blue يختلف بشكل كبير من مستخدم لآخر، ويعتمد على الاحتياجات الفردية والاستخدام الذي يقوم به المستخدم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة