تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Joker 2.. المخرج يكشف عن مشاهد جديدة من Joker: Folie à Deux المنتظر!

joker 2 film 2024 arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

فيلم Joker 2 الأكثر انتظارًا ضمن موسم أفلام العام الجديد، لا يزال يجذب الجمهور بمؤشراته الأولية التي يكشف عنها صناعها قبل عرضه رسميًا خلال عام 2024.

المخرج تود فيليبس متحمسًا للغاية للجزء الثاني من فيلمه Joker الذي أشاد به النقاد ويقوده خواكين فينيكس، كذلك تشير لذلك منشوراته على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وفي خطوة تشويقية على غرار أسلوبه المثير الدائم، يكشف "تود" بمنشور جديد كواليس ومشاهد جديدة من الفيلم المنتظر Joker 2، مؤكدًا في المنشور ذاته موعد طرح فيلم Joker 2 في 2024.


كذلك يقدم صانع الأفلام الشهير نظرة جديدة للمعجبين على "آرثر فليك/خواكين فينيكس" في Arkham Asylum ضمن أحداث فيلم Joker 2؛ حيث من المرجح أن يقع في حب طبيبته النفسية الدكتورة هارلين كوينزل، المعروفة باسم هارلي كوين (ليدي جاجا).

في حين تُظهر الصورة الأولى في المنشور لمحة عن آرثر فليك محبوسًا وراء القضبان في فيلم Joker 2، بينما تُعطي الصورة الثانية طابعًا مختلفًا؛ حيث تبدو "هارلي كوين/ ليدي جاجا” تنظر إلى “الجوكر” بحب، على الرغم من أن تفاصيل الحبكة الدرامية لم تُكشف بعد، إلا أنه من المتوقع أن يتبع الجزء الثاني من فيلم Joker 2 بالفعل قصة رومانسية وشراكة قاسية بين الثنائي.


وكما تم التأكيد سابقًا، لن يكون جوكر فينيكس مرتبطًا بباتمان روبرت باتينسون أو أي من أفلام "دي سي" الجديدة التي يخرجها جيمس جان. وقد كان "فيليبس" صريحًا للغاية بشأن عدم ارتباط فيلمه بشكل مباشر بالكون الموسع السابق لدي سي أو بالكون DC الجديد الذي تم تأسيسه حديثًا.

بحسب المنشور على موقع collider، يرغب "فيليبس" في بدء علامة تجارية تحمل اسم " DC Black" التي تسمح لمخرجين مختلفين بخلق قصص مختلفة لشخصيات دي سي، دون الحاجة إلى ربط الأفلام ببعضها.

بالرغم من عدم تحققيه ذلك بشكل رسمي، فإن سلسلة Joker نجحت في السماح للجماهير بالتعرف إلى المزيد عن الشخصية الشريرة، التي جسدها سابقًا كل من جاك نيكولسون وهيث ليدجر وجاريد ليتو، دون أن تكون مرتبطة بكون أوسع.

بالإضافة إلى "فينيكس" و"ليدي جاجا"، يشمل طاقم Joker 2 كلا من زازي بيتز كصوفي دوموند، وبريندان جليسون، وكاثرين كينر، وجاكوب لوفلاند، وهاري لوتي، ولكن لم يتم الإعلان عن أدوارهم بعد.

على عكس الجزء الأول الذي كان في الغالب فيلمًا دراميًا نفسيًا؛ فإن Joker: Folie à Deux يفاجئ الجمهور بكونه فيلمًا موسيقيًا. ومن الواضح أن بعض المقطوعات الموسيقية الموظفة دراميًا في فيلم Joker 2  تسببت في بقائه بمرحلة الإنتاج لفترة أطول من المخطط لها بحسب الخطة الإنتاجية.

ذو صلة

فيلم Joker 2 حاليًا في مرحلة ما بعد الإنتاج، ومن المقرر أن يتم عرضه بالسينمات العالمية في الرابع من شهر أكتوبر المقبل لعام 2024.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Joker: Folie à Deux

الموعد: 4 أكتوبر 2024

يقود المخرج “تود فيليبس” هذا الجزء الثاني من الفيلم الناجح الذي منح “خواكين فينيكس” جائزة الأوسكار لأفضل ممثل. في Folie à Deux، ستنضم إليه ليدي جاجا، التي تلعب دور هارلي كوين التي يحبها لكنها لا تزال علاقة غرامية معقدة يواجهان أزماتها معًا، ويشاع إن الفيلم سيكون فيلمًا استعراضيًا موسيقيًا في إطار الجريمة والتشويق.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    تود فيليبس

بطولة

خواكين فينيكس،
ليدي جاجا،
بريندان جليسون

النوع

دراما موسيقي،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة