تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيانو ريفز يؤدي صوت شخصية كارتونية شهيرة في فيلم “Sonic the Hedgehog 3”!

keanu reveas shadow arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

انضم النجم كيانو ريفز لفريق فيلم Sonic the Hedgehog 3، حسبما أكدت مصادر  لـ Variety أن نجم أفلام "جون ويك"، سيكون صوت الشخصية الكارتونية الشهيرة "شادو" في فيلم "سونيك القنفذ 3".

يشارك "ريفز" بطولة Sonic the Hedgehog 3 الذي يضم بن شوارتز في دور سونيك، بالإضافة إلى جيم كاري الذي سيؤدي دور الشرير دكتور روبوتنيك. بينما رفض متحدث باسم شركة Paramount Pictures، الشركة المنتجة للفيلم، التعليق على الخبر.

في الألعاب، يُعتبر "شادو" شخصية قنفذ يتميز بلونه الأسود، بخلاف لون "سونيك" الأزرق، وهو نوع من الأبطال الخارقين، كما أنه في كثير من الأحيان يكون خصمًا لسونيك ضمن الأحداث والصراعات المتتالية.

يتضمن تاريخ كيانو ريفز أفلامًا مثل " Speed"، و" Bram Stoker’s Dracula"، و"My Own Private Idaho"، بالإضافة إلى سلسلة "Matrix".

وسيظهر بعد ذلك في فيلم سلسلة John Wick الفرعي "Ballerina" بجانب آنا دي أرماس. كما أنه مقرر له المشاركة في فيلم "Good Fortune" إلى جانب عزيز أنصاري، وسيث روغن، وكيكي بالمر، وساندرا أوه.

سيقود المخرج جيف فاولر، الذي أشرف على الجزئين الأوليين من سلسلة أفلام "سونيك"، الجزء الثالث أيضًا. وسيتولى نيل إتش موريتز، وتوبي أشر، وتورو ناكاهارا، وهيتوشي أوكونو إنتاج " Sonic 3"، الذي من المقرر أن يعرض في دور السينما في 20 ديسمبر 2024.

تُعتبر السلسلة أحد أنجح إنتاجات Paramount، حيث بلغت إيراداتها العالمية المجتمعة لأفلام "Sonic the Hedgehog" و"Sonic the Hedgehog 2" 725.2 مليون دولار. وتعمل الشركة أيضًا على إنتاج سلسلة فرعية تحمل اسم "Knuckles"، التي ستعرض على منصة Paramount+.

ذو صلة
6.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Sonic the Hedgehog 2

أحداث الفيلم تدور حول سونيك الذي اصبح جاهزًا لمزيد من الحرية بعد الاستقرار في Green Hills ، ووافق كلًا من Tom و Maddie على تركه في المنزل أثناء ذهابهما في إجازة، لكن عندما يرحلوا يعود الدكتور روبوتنيك، وهذه المرة مع شريك جديد وهو Knuckles للبحث عن الزمرد، الذي لديه القدرة على بناء الحضارات وتدميرها. يتعاون سونبك مع رفيقه الخاص Tails، ويشرعان معًا في رحلة للعثور على الزمرد قبل أن يقع في الأيدي الخطأ.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2022
  • إخراج

    جيف فولر

بطولة

جيمس مارسدن،
جيم كاري،
بين شوارتز

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة