تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

عبد المحسن النمر بطل خيوط المعازيب يكشف لـ “أراجيك” كواليس مسلسله السعودي برمضان 2024

Khoyout Al Ma'azeeb ramadan series 2024
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

"خيوط المعازيب" هى إحدى الأعمال الدرامية التراثية السعودية التي تعرض في موسم دراما رمضان 2024، وهو العمل الذي نال اهتمامًا كبيرًا من قبِل جمهور ومحبي البطل الفنان عبد المحسن النمر.

 تدور قصة مسلسل خيوط المعازيب في إطار اجتماعي تتخلله قصص إنسانية تخالطها المؤامرات والمشاكل، وذلك حول شاب يجد نفسه مضطرًا للعمل مع "أبو عيسى" وهى الشخصية التي يجسدها عبد المحسن النمر، إلى أن يجد الفرصة المناسبة والتي تجعله يتصدى لبطش "أبو عيسى".

خيوط المعازيب
2.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

خيوط المعازيب

يشارك المسلسل السعودي “خيوط المعازيب” ضمن ماراثون دراما رمضان 2024، ومن المقرر عرضه على منصة “شاهد” الرقمية خلال الشهر الفضيل، الأحداث تعود بالزمن 80 عامًا لنعيش قصة درامية من قلب الإحساء.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    عبد العزيز الشلاحي

بطولة

عبد المحسن النمر،
إبراهيم الحساوي،
ريم أرحمة

النوع

تاريخي

متاح على

shahid_url

يقول النجم السعودي عبد المحسن النمر، في تصريحات صحفية لـ "أراجيك فن"، إنه هناك رسائل عدة يحاول المسلسل أن يسلط الضوء عليها أبرزها الإشارة لـ منطقة " الأحساء" باعتبارها من المناطق الغنية بالموروث الثقافي والحكايات الاجتماعية، ورغم ذلك لم تكن تحظى باهتمام درامي كافي خلال الأعوام الماضية.

يوضح عبد المحسن النمر أنه لم يواجه أي صعوبة أثناء التحضير لشخصية "المعزب أبو عيسى" خاصة وأنه كان قريبًا من بيئة " الأحساء"، لافتًا إلى أن شخصيته محورية خلال أحداث مسلسل خيوط المعازيب، فهى في عجالة سريعة ستكون ملطخة بتعب ودموع وعرق الكادحين في ذلك الزمن الذي تدور به الأحداث، ولكن في نفس الوقت يرى المشاهد من خلالها طيبة وبساطة أهل تلك الأرض.

 كذلك يشير "النمر" ضمن تصريحاته، أن مسلسل بحجم وضخامة "خيوط المعازيب" من الطبيعي أن يواجه بعض من الصعاب أو المعوقات، خاصة وأن العاملين به عددهم كبير للغاية من فنانين وفنيين وإداريين، إلى جانب أماكن التصوير المتنوعة والتي كانت تجعلهم يتنقلون من فترة إلى آخرى من مكان إلى مكان. 

وكشف عبد المحسن النمر عن الأسباب التي دفعته للمشاركة في مسلسل " خيوط المعازيب" ، موضحًا أن نوعية الأعمال التاريخية التراثية دومًا ما تنال إعجابه لذلك وافق على التواجد في مسلسل خيوط المعازيب. 

ذو صلة

يضيف أنه بجانب سبب آخر وهام هو أن الحقبة الزمنية بمسلسل خيوط المعازيب كانت مهمة للغاية، لأنها كانت مفصلية في انطلاق طموحتهم، إشارة منه لطموح السعوديين، إضافة إلى أن الفنان يحتاج من وقت إلى آخر أن يسترجع أو يتذكر القواعد والجذور.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة