تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“We Are The Ones”.. جوتشي مين وكينج لأول مرة يقدمان الراب الأمريكي مع الموسيقى الهندية!

كينج وجوتش مين أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أثارت أغنية النجم الهندي الشهير كينج ونجم الراب العالمي جوتشي "We Are The Ones" من ألبوم كينج الأخير "New Life"، اهتمام رواد السوشيال ميديا فور طرحها على منصات الموسيقى العالمية وموقع "يوتيوب".

تعتبر هذه الأغنية الحماسية عملاً فريدًا يجمع بين الموسيقى الإلكترونية والإيقاعية، إذ تحمل في كلماتها رسائل طموحة مشجعة على الثقة بالنفس والتحفيز ذاتي. كذلك يعد هذا التعاون الفني بين النجمين المميزين حدثًا موسيقيًا كبيرًا؛ إذ يجمع بين عالمين موسيقيين مختلفين ذي شعبية كبيرة.

فيديو يوتيوب

يشكل وجود مغني الراب في "We Are The Ones" حدثًا موسيقيًا مميزًا خاصة وأنه "جوتشي" ألهم وأدار وأشرف على جيل كامل من الرابر العالميين؛ منهم: Migos، Young Thung، Nicki Minaj، Zaytoven، Mike WiLL Made-It،  Metro Boomin وغيرهم.

نرشح لك: بعد غياب سنوات: هل تزيد ثنائية جينيفر لوبيز وبن أفليك شعبية ألبوم “This Is Me…Now”؟
"جوتشي مين"، أسطورة الراب، يعبر عن سعادته بهذا التعاون المثمر في بيان صحفي، مشيرًا إلى أنه يعتبره فرصة لكسر الحواجز وجمع الثقافات مع تقديم مزيد من التنوع في عالم الهيب هوب وتوسيع النطاق العالمي للموسيقى.

أمًا "كينج" يثني على الغناء مع الأسطورة جوتشي مين، إذ يصف أهمية هذا التعاون الغنائي الفني يضيف لمشواره الفني الشخصي كذلك تجاه تطور الأغنية الهندية نحو العالمية؛ واصفًا: "نحن نغير المعايير بأغنية We Are The Ones".

ذو صلة

هذه الأغنية هي ثانِ تعاون عالمي كبير لكينج بعد أغنيته "Maan Meri Jaan" مع نيك جوناس في بداية العام 2023، والتي حققت نجاحًا كبيرًا ونسب استماع مرتفعة عبر منصات متعددة؛ أكثر من 830 مليون استماع، مع 50 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، و35 مليون على "سبوتيفاي".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة