تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد غياب سنوات: هل تزيد ثنائية جينيفر لوبيز وبن أفليك شعبية ألبوم “This Is Me…Now”؟

This Is Me…Now جينيفر لوبيز ألبوم غنائي
ساندي ليلى
ساندي ليلى

5 د

لا شك أن أفضل ما قد يحصل لأي شخص مغرم بالموسيقى هو إصدار مغنيه المفضل لألبوم جديد خاصة لو كان قادماً بعد غياب طويل لعدة سنوات متتالية.

ينتظر محبو النجمة اللاتينية الشهيرة جينيفر لوبيز وبفارغ الصبر إطلاق ألبومها الجديد، وكانت "لوبيز" اكتفت خلال الأعوام الماضية بإصدار بعض الأغاني المنفردة التي حققت نجاحات عديدة. لكن الجمهور لو يرغب في ألبوم كامل خاصة أن آخر ألبوم أصدرته لوبيز كان عام 2014 وحمل اسم AKA.

فيديو يوتيوب

لذا جاء خبر الألبوم الجديد This Is Me…Now كمكافئة لطيفة لمعجبي جينيفر لوبيز ومن المتوقع طرحه نهاية العام الحالي، الأمر الذي لاقى تفاعلاً كبيرًا ما بين سميعة المزيكا خلال الفترة الأخيرة.


هذه أنا..الآن 

أعلنت "لوبيز" عن اسم ألبومها المنتظر في 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 في الذكرى العشرين لألبومها "This Is Me..then".

واصفة عودتها إلى الموسيقى بـ "This Is Me.. now " ومن المتوقع أن يؤرخ الألبوم الجديد الرحلة العاطفية والتحديات التي واجهتها "لوبيز" خلال العشرين عاماً الماضية، إضافة إلى قصة الحب المتجددة التي انتهت بزواج سعيد بينها وبين بن أفليك. 

تحدثت لوبيز عن ألبومها الجديد في مجلة vogue في العدد الذي نشر في 8 نوفمبر 2022 حيث وصفته أنه "العمل الأكثر صدقًاً الذي قامت به على الإطلاق".

كما قالت لوبيز عن الألبوم القادم: "إنه نوعاً ما تتويج لمن أنا كشخص وفنان، يعتقد الناس أنهم يعرفون أشياء عما حدث لي خلال حياتي، وعن الرجال الذين كنت معهم لكنهم لا يمتلكون أي فكرة حقاً وفي كثير من الأحيان يخطئون في فهم الأمر، هناك جزء مني كان يخفي جزءاً من نفسي عن الجميع وأشعر أنني في مكان ما في حياتي يمكنني أخيراً أن أقول ما لدي حول هذا الموضوع."

وأضافت لوبيز: "عندما أصنع أفضل موسيقاي أو أفضل أعمالي الفنية، يكون ذلك عندما أكون سعيدة وممتلئة وأشعر بالكثير من الحب".

لا شك أن لوبيز غارقة في الحب والسعادة حالياً؛ إذ أنها استطاعت استرجاع علاقتها الرومانسية مع النجم بن أفليك التي تكللت بالزواج العام الماضي ولا شك أن هذا سينعكس على أغاني الألبوم مما يطرح سؤالاً مهماً نطرحه اليوم معكم في "أراجيك فن" خلال السطور التالية..!


هل تزيد علاقة الثنائي الذهبي شعبية الألبوم؟

بدأت علاقة "جينيفر لوبيز" و"بن أفليك" منذ عقود تحديداً عام 2002 لكنهما لم يستمرا وانفصلا واتخذ كل منهما طريقاً مختلفاً في حياته لكن الثنائي اجتمع مجدداً وعادت الرومانسية بينهما عام 2021 وانشغل العالم بأسره بحفل زفاف النجمين خاصة أنهما عادا لبعضهما البعض بعد غياب وانقطاع طويل.

في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2022 تحدثت لوبيز في مقابلة مع زين لوي عبر Apple music عن الألبوم حيث صرحت أن إلهامها الموسيقي يزداد عندما تكون في حالة حب، لذا ليس من المفاجئ أنها ستطلق أغنية "This Is Me... Now" بعد إحياء علاقتها الرومانسية مع أفليك والزواج منه. 

تقول لوبيز عن زوجها: "لقد استحوذنا على هذه اللحظة من الزمن عندما التقيت بحب حياتي وقررنا أننا سنبقى معاً للأبد، إن الرسالة الكاملة للألبوم هي أن هذا الحب الحقيقي إنه موجود حقاً، الآن أعتقد أن رسالة الألبوم هي إلى حد كبير أنه إذا كنت تتساءل عما إذا كنت مثلي في بعض الأحيان قد فقدت الأمل فلا تفعل، لأن الحب الحقيقي موجود وبعض الأشياء تدوم إلى الأبد وهذا هو الشيء الحقيقي، أريد أن أُخرج هذه الرسالة إلى العالم وهذا يتطلب الكثير من الشفافية، لكنني لم أستطع إيقاف نفسي بعضها تخيفني، وأعتقد أن بعضها يخيف بن أيضاً".

يبدو واضحاً أن جاي لو ترغب في تخليد قصة حبها مع بن أفليك في ألبومها الجديد ولا ريب أن كل من وقع في حب هذا الثنائي الرائع سيسارع إلى الاستماع إلى أغاني الألبوم كي يستمتع به خاصة أن جينيفر لوبيز شاركت في كتابة بعض الأغاني بنفسها وقد أثبتت سابقاً براعتها في هذا المضمار بأغان مثل baby I love you.

فيديو يوتيوب
  • و All I have
فيديو يوتيوب
  • إضافة إلى الأغنية الرائعة Medicine
فيديو يوتيوب

إن جينيفر لوبيز ليست مجرد مغنية رائعة وراقصة مميزة؛ إنها أيضاً كاتبة أغان بارعة جداً ولا شك أنها ستبهرنا بأغاني ألبومها القادم.


متى يصدر ألبوم جينيفر لوبيز التاسع؟ 

في الواقع لم يتم بعد الإعلان عن موعد صدور الألبوم المنتظر الذي يجري العمل عليه منذ العام الماضي لكن من المتوقع صدوره قبل نهاية العام الحالي، يتضمن الألبوم تسع أغان تم الإعلان عن أسماءها وهي كالتالي..

  • This Is Me... Now
  • To Be Yours
  •  Mad in Love
  •  Can't Get Enough
  • Rebound
  •  Not. Going. Anywhere
  •  Dear Ben Pt. II
  •  Hummingbird
  • Hearts and Flowers
  • Broken Like Me
  • This Time Around
  •  Midnight Trip to Vegas
  •  Greatest Love Story Never Told 

وفقًاً للوبيز، فإن أغنية "Midnight Trip to Vegas" تدور حول هروبها المفاجئ مع أفليك، حيث تشرح بالتفصيل كيفية عقد قرانهما في Little White Chapel الشهيرة في لاس فيغاس حيث صرحت في مقابلتها مع Jimmy Kimmel في برنامجه الحواري الشهير"لقد كنت أعمل على هذا الألبوم وعندما عدت من الزواج في نهاية هذا الأسبوع، كتبت أغنية كاملة عن ذلك".

ذو صلة

لا شك أننا في انتظار ألبوم مميز صادق يعج بالرومانسية والألحان الجميلة التي اعتدنا عليها من النجمة الموهوبة جينيفر لوبيز لا نعلم بعد إن كانت أغاني الألبوم مختلفة عن أي شيء سبق للوبيز تقديمه كل ما علينا فعله هو أن ننتظر ونستمع ونستمتع.. الاَن عزيزي القارئ؛ ما توقعاتك للألبوم الجديد؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة