تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كل ما تود معرفته عن فيلم Leave the World Behind بطولة جوليا روبرتس!

كل ما تود معرفته عن فيلم Leave the World Behind بطولة جوليا روبرتس! أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

يترقب محبو السينما عرض فيلم الإثارة والتشويق "Leave the World Behind" على المنصات الرقمية، الذي يجمع بين نجوم كبار مثل جوليا روبرتس، ماهرشالا علي، إيثان هوك، وميهالا هيرولد، يقيادة المخرج سام إسماعيل، المعروف بأعماله الناجحة مثل (Mr. Robot).

يكشف فيلم الدراما Leave the World Behind المتوفر مشاهدته حاليًا بالسينمات، عن حكاية مروعة لعائلتين تجدان أنفسهما عالقتين في وسط كارثة عالمية لا يمكن تفسيرها والتي تقلب نسيج المجتمع رأسًا على عقب.

فيديو يوتيوب

Leave the World Behind مستوحى من رواية Rumaan Alam الأكثر مبيعًا، تدور القصة حول أماندا (جوليا روبرتس) وزوجها كلاي (إيثان هوك)، اللذين استأجروا منزلًا فخمًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع برفقة أطفالهما وتوعدتهما بالهدوء والاسترخاء.

يتم تعطيل بحثهما عن السكينة بشكل مفاجئ عندما يظهر جي.إتش (ماهرشالا علي) وابنته روث (ميهالا هيرولد) بشكل غير المتوقع، مُدعين ملكيتهما للمنزل ومصحوبين بأخبار مروعة عن هجوم إلكتروني واسع الانتشار.

تتعقد الأحداث بشكل أكبر حينما يُغمر العالمان بواقع غير المُستقر، حيث يتعذر على التكنولوجيا العمل بشكل غامض وتبدأ الحياة البرية المحلية في التوغل، خصوصًا الغزلان في محيط مأواهما، تتصرف بشكل غريب، مُشيرةً إلى عالم على حافة الانهيار.

سام إسماعيل ينسج قصة تجلب الإثارة وتثير أيضًا تساؤلًا عميقًا حول اعتمادنا على التكنولوجيا وهشاشة القوانين الاجتماعية. يزداد التوتر مع اضطرار الشخصيات إلى التنقل ما بين ثنايا الغموض بينما يجدون أنفسهم يكافحون مع التساؤل المستمر حول جدوى البقاء في عالم ينهار بسرعة.

ذو صلة

إنتاج فيلم Leave the World Behind يعد نتاجًا لجهد تعاوني بين Esmail Corp، وشركة Red Om Films، وشركة Higher Ground Productions. ومن المقرر عرضه على منصة Netflix في 8 ديسمبر المقبل لهذا العام.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة