تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

توليوود VS بوليوود.. ما الجديد الذي يقدمه سنجاي دوت في الفيلم الهندي leo؟

توليوود VS بوليوود.. ما الجديد الذي يقدمه سنجاي دوت في الفيلم الهندي leo؟ - اراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أطلق فيلم توليوود الجديد "leo" على شاشات السينما العالمية يوم الخميس 19 أكتوبر، فيما يطرح بدور العرض السينمائية العربية في 8 نوفمبر الجاري بحسب إعلان شركة UMP للتوزيع.

يمثل فيلم الأكشن الذي يحمل توقيع المخرج لوكيش كاناجاراج، منافسة قوية مع أفلام بوليوود المتنوعة التي طرحت مؤخرًا بدور عرض السينما التجارية العالمية؛ حيث هناك سينما منافسة للسينما الهندية المعروفة باسم (بوليوود) تسمى (توليوود) وهي تنتمي لجنوب الهند وأفلامها لها موضوعات وطابع ولغة مختلفة.

يقوم النجم التوليوودي "فيجاي" بدور البطولة في الفيلم، إلى جانب سانجاي دوت، وأرجون، وتريشا، ومادونا سيباستيان، وغوثام فيسوديف مينون، وميسكين، ومنصور علي خان، وجورج ماريان، وبريا أناند، وماثيو توماس.

يجسد النجم البوليوودي سانجاي دوت دور الشرير في فيلم leo، وهذا هو ثانِ فيلم له في السينما الجنوبية بعد فيلمه الناجح "KGF 2"؛ فيما تعد المرة الأولى التي تطرح فيها فيلم توليوودي للنجم الهندي "سنجاي دوت" بدور العرض المصرية؛ بحسب المنشور على موقع one india.

فيديو يوتيوب

القصة تتبع حياة بارثيبان (تالاباثي فيجاي) الذي يعيش في ولاية هيماتشال براديش مع زوجته ساثيا (تريشا) وطفليهما، حيث يديرون بسلام مقهى للقهوة. ومع ذلك، تأخذ حياته منعطفًا دراميًا عندما يصبح بطلًا محليًا بفضل عمل شجاع يجذب انتباه أنتوني داس (سانجاي دوت) وهارولد داس (أرجون).

يشتبهون في أنهم قد اكتشفوا أنه قريبهم البعيد ليو داس. من هو بارثيبان وما هي علاقته بليو داس؟ ولماذا يطارده أنتوني بارثيبان وعائلته؟ هل يستطيع بارثيبان التغلب على التحديات التي تنتظره في المستقبل؟ تُكشف كل هذه الألغاز والروابط في العالم السينمائي لفيلم leo.

فيلم leo من إنتاج لاليت كومار وجاجاديش بالانيسامي، وتم تصويره في مواقع خلابة منها "تشيني وكشمير"، كما وضع له الموسيقى التصويرية "أنيرود رافيشاندر".

 قاد "كاناجاراج" سابقًا فيلم "فيجاي" "Master" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك تذاكر  السينما. لذا أثار تعاونهما الثاني توقعات كبيرة في صفوف الجمهور.

وفيما يلي نستعرض لكم أبرز تعليقات المشاهدين على فيلم  Leo من خلال منصة "إكس" والتي كانت تُسمى "تويتر" سابقًا؛ إذ تباينت بين الانتقادات الفنية والإشادات على الحبكة وطاقم التمثيل.

ذو صلة

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة