تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مارك زوكربيرغ يتدرب مع نجوم UFC استعدادًا للنزال المنتظر مع إيلون ماسك

أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

يستعد مارك زوكربيرغ لنزال مرتقب مع الرئيس التنفيذي لشركة Tesla إيلون ماسك، ويظهر زوكربيرغ جسده المشدود بعد جلسة تدريب مع نجوم UFC.

نشر زوكربيرغ صورًا من جلسة التدريب مع بطل الوزن الريشي في UFC أليكس فولكانوفسكي، وبطل الوزن المتوسط إسرائيل أديسانيا، وأعرب عن امتنانه للفرصة والشرف في التدريب معهم.

يحتاج إيلون ماسك إلى الكثير من التدريب حسبما أعلن على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن لم يتم بعد تحديد التاريخ الرسمي للنزال القادم.

يستعد الرئيس التنفيذي لشركة Meta مارك زوكربيرغ، لنزال منتظر مع منافسه في تويتر، الرئيس التنفيذي لشركات Tesla و SpaceX إيلون ماسك، حيث أظهر زوكربيرغ جسده المشدود بشكل ملفت للانتباه بعد جلسة تدريب مع بطلي UFC.

في يوم الثلاثاء، نشر مارك زوكربيرغ صورًا لجسده المشدود بشكل ملفت على وسائل التواصل الاجتماعي بعد جلسة تدريب مع بطل الوزن الريشي في UFC أليكس فولكانوفسكي، وبطل الوزن المتوسط في UFC مرتين إسرائيل أديسانيا، في ليك تاهو نيفادا. وكتب أديسانيا على صورة لهم على الإنستغرام تعليقاً على جدية الوضع.

أعرب زوكربيرغ عن امتنانه في تعليق، قائلاً إنه "شرف له التدريب" مع الأبطال استعدادًا للقتال ضد منافسه في صناعة التكنولوجياإيلون ماسك. وقد اشتد هذا التنافس بعد إطلاق Threads، وهي منصة وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة التي تملكها Meta، والتي تُعتبر منافساً مباشراً لتويتر.

في الوقت نفسه، أكد وكيل اللاعب الأسترالي البطل في UFC، فولكانوفسكي، أن زوكربيرغ قد اقترب في الواقع من اللاعب لمساعدته في التدريب للنزال المقبل ضد ماسك.

ذو صلة

من ناحية أخرى، خاض إيلون ماسك أيضًا جلسات تدريب مع فنانين قتال مختلط مشهورين، بما في ذلك جورج سانت-بيير. ومع ذلك، اعترف مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي أنه يحتاج إلى "الكثير من التدريب".

لم يتم تأكيد التاريخ الرسمي بعد لنزال المليارديرات الذي يجمع زوكربيرغ من Meta ضد ماسك من Tesla و SpaceX. وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن الترقب والاستعداد للقتال يزدادان حرارة حيث يتدرب كلا من البطلين التقنيين مع محترفي فنون القتال المختلطة، مما يسهم في التكهنات والتهويل المحيطين بهذا الحدث الفريد.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة