تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

MoneyHash للتكنولوجيا المالية في مصر تحصل على استثمار من مؤسس GitHub لتعزيز بنية الدفع في المنطقة

مريم مونس
مريم مونس

2 د

تأسست "MoneyHash" على يد نادر عبد الرازق ومصطفى عيد وأنيشا سيكار، وهي منصة تقدم خدمات الدفع في إفريقيا والشرق الأوسط.

حصلت MoneyHash على استثمار جديد من توم بريستون-ويرنر، المؤسس المشهور لـ "GitHub".

تعد هذه الجولة التمويلية الأولى لتوم في الشرق الأوسط والثانية في إفريقيا، وهي جزء من جولة تمويل بذرية سيتم الإعلان عنها قريبًا.

"MoneyHash"، شركة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر، حصلت على تمويل من المؤسس المشارك لـ "GitHub" ضمن جولة استثمارية مستمرة، دون الإفصاح عن قيمة التمويل. تأسست الشركة في عام 2021 وتعمل على توصيل الشركات الناشئة بمنصات دفع متعددة مثل Checkout وStripe وAyden وAmazon Pay وTap وValU. وقد تأسست MoneyHash في نهاية عام 2020 بواسطة نادر عبد الرازق ومصطفى عيد وأنيشا سيكار، وتقدم الشركة حلولاً تمكن الشركات من تطوير باقات دفع تلبي احتياجاتها.

توم بريستون-ويرنر هو شخصية بارزة في المجتمع التقني. كواحد من مؤسسي "GitHub"، أسس منصة برمجية تعد من أكبر المنصات على مستوى العالم. اليوم، يستخدم توم خبرته في الدعم وتوجيه الشركات الناشئة خلال المراحل المبكرة من تطورها، لمساعدتهم على مواجهة التحديات بطرق فعالة. إضافة إلى ذلك، كان توم من بين المستثمرين الأوائل في "Stripe"، وهي شركة تقنية تركز على بنية التحتية التكنولوجية.

ذو صلة

يعكس الاستثمار في "MoneyHash" ثقة توم في الجودة والقدرة على تقديم حل لنقطة ألم مهمة للعملاء في الأسواق المتنامية. توم أشاد بالجودة التقنية والرؤية الواضحة لـ "MoneyHash" في تنظيم الدفعات في إفريقيا والشرق الأوسط. هو معجب بالنمو الهائل الذي تشهده المنطقة ويرى أن الاستثمار في منتجات التقنية التي تم تطويرها بواسطة فرق محترفة هو استثمار ذكي.

من جانبهم، مؤسسو "MoneyHash" عبروا عن سرورهم العميق للمشاركة والاستثمار من شخص مثل توم. عندما التقوا به في البداية، كانوا يبحثون فقط عن بعض التعليقات والتوجيه، لكن فور تعرفهم على رغبته في الاستثمار، أصبحوا متحمسين لتطوير شراكة طويلة الأمد. إن الثقة التي عبر عنها توم في تقنية "MoneyHash" وطريقتهم في التعامل تعكس الجهد والتفرغ الذي بذله الفريق خلال السنوات الماضية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة