تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شاروخان يتصدر قائمة IMDb لأكثر نجوم بوليوود شهرة في 2023.. تعرف إلى القائمة الكاملة!

شاروخان يتصدر قائمة IMDb لأكثر نجوم بوليوود شهرة في 2023.. تعرف إلى القائمة الكاملة - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت IMDb قائمتها لأكثر النجوم الهنود شهرةً لعام 2023، واحتل النجم شاروخان المرتبة الأولى؛ بعدما قدم أداءً استثنائيًا لهذا العام.

إذ قاد شاروخان فيلمين رئيسيين هما "Jawan" و"Pathaan"، واللذين يعتبران على التوالي ثاني وثالث أكبر أفلام هندية على مستوى العالم. تعتمد IMDb تصنيف النجوم على عدد مشاهدات الصفحة على مستوى العالم. دعونا نلقي نظرة على القائمة الكاملة أدناه.

قائمة IMDb لأكثر 10 نجوم هنود شهرةً في عام 2023:

  • شاروخان Shah Rukh Khan
  • عليا بهات Alia Bhatt
  • ديبيكا بادوكون Deepika Padukone
  • واميقا جابي Wamiqa Gabbi
  • نايانثارا Nayanthara
  • تمناه باتيا Tamannaah Bhatia
  • كارينا كابور خان Kareena Kapoor Khan
  • سوبهيتا دهوليبالا Sobhita Dhulipala
  • أكشاي كومار Akshay Kumar
  • فيجاي سيتهوباثي Vijay Sethupathi

كما تأتي في المرتبات العليا أيضًا النجمتان عليا بهات وديبيكا بادوكون. بهات، التي شاركت في فيلم الفائز بجائزة الأوسكار "RRR"، شاركت هذا العام في فيلم "Heart of Stone" على نتفليكس مع غال غادوت وجيمي دورنان، بالإضافة إلى فيلم "Rocky Aur Rani Kii Prem Kahaani" للمخرج كاران جوهر.

تعلق "بهات" قائلةً بحسب المنشور على Deadline: "أشكر جمهوري على وضعي في هذه المكانة الرائعة الذي أنا فيها. بينما آمل أن أستمر في إسعادهم، فإنني ممتنة جدًا وممتلئة بالحب لهم. أعدكم أيضًا بالعمل الجاد وتقديم المزيد من القصص الملهمة والشخصيات على الشاشة".

الممثلة الكبيرة ديبيكا بادوكون شاركت هذا العام مع شاروخان في كل من "Jawan" و"Pathaan". وفي قائمتها لهذا العام أيضًا فيلم "Fighter" من إخراج سيدهارث أناند وبطولة هريثيك روشان، وفيلم " Singham Again" من إخراج روهيت شيتي مع أكشاي كومار (الذي ظهر في المرتبة التاسعة في القائمة التي تم الإعلان عنها اليوم).

احتلت المرتبة الرابعة في التصنيف، واميقا جابي (من أعمالها "Khufiya"، "Jubilee"، "Kali Jotta"، و"Modern Love Chennai").

ذو صلة

وتعلق واميقا جابي: "هذه انطلاقتي الأولى في قائمة IMDb لأكثر النجوم الهنود شهرةً، وأنا مسرورة جدًا! حقيقة أن IMDb تمثل رأي الجمهور العالمي يجعل هذا الأمر أكثر تميزًا بالنسبة لي. لقد كان عامًا مزحومًا في العمل عَبر أنواع مختلفة ولغات مختلفة، وهذا يجعلني سعيدة وممتنة لأن جمهوري قد قدر ذلك. أتطلع إلى العمل بنفس الاجتهاد في مشاريعي المقبلة وإعادة الحب الذي تمنحوه لي".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة