تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Mr. & Mrs. Smith.. كيف ينمو الحب في ظلال الجاسوسية؟

mr and mrs smith arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

صدر حديثًا مسلسل Mr. & Mrs. Smith، على منصة Amazon Prime Video، والذي استطاع أن يجذب الجمهور مع عرض حلقاته الأولى في إطار من الأكشن والكوميديا.

تنطلق الأحداث مع نسيم لطيف يثير بعض عناصر التشويق، امرأة (إيزا غونزاليس) ورجل (ألكسندر سكارسجارد)، يختبئان ممن يلاحقهما، يقرران البقاء والمواجهة عندما تتجه سيارة نحو منزلهما.. هل ينجو أي منهما؟

فيديو يوتيوب

نرى رجلًا وامرأة يدخلان غرفة ويواجهان شاشة كبيرة. يُطلب منهما قص أظافرهما، ثم تكتب الشاشة أسئلة لهما للإجابة عليها، مثل أسئلة حول تاريخهما في الخدمة العسكرية وإنفاذ القانون.

بينما نرى جين سميث (مايا إيرسكين) وجون سميث (دونالد جلوفر) يدخلان ويتجولان في منزلهما الفخم الجديد بنيويورك، نسمع جين تقول إنها لم تنضم إلى وكالة الاستخبارات المركزية بسبب "الميل للانطوائية" وجون يقول إن الطرد من الخدمة العسكرية كان أمرًا قابلًا للنقاش.

"جين" و"جون سميث" هما أسماؤهما الجديدة، وعلى الرغم من كونهما متزوجين قانونيًا، إلا أنهما يلتقيان للمرة الأولى عند دخولهما ذلك المنزل. يحصلان على كل أوراق الهوية الخاصة بهما، متضمنة رخصة الزواج، ويلتقيان بقطة يفترض جون أنها جزء من المنزل.

ينامان في غرف منفصلة في الليلة الأولى، حيث يلتقط جون صورة لنبتة لدى جين ويدعي أن لديه تطبيقًا إلكترونيًا يمكنه تحديد ما إذا كانت بحاجة إلى الري. لكن ما يفعله حقًا هو التقاط صورة لها ليرى إذا كان بإمكان تقنية التعرف على الوجوه من جوجل للكشف عن أي معلومات تخصها، لكنه لم يجد شيئًا.

مهمتهما الأولى تقتضي منهما الذهاب إلى مقهى بالقرب من Chinatown وتتبع امرأة حتى تستلم طردًا؛ يحتاجان السيطرة عليه وتوصيله كالمطلوب ضمن المهمة المحددة لهما.

بينما يترصدان المرأة ويحاولان معرفة محتوى الطرد، يحاول جون استخراج معلومات عن جين، حتى المعلومات العادية مثل ما إذا كانت قد زارت نيويورك من قبل. تتردد جين في قول أي شيء، لكنها تكشف أنها كانت هناك في رحلة مدرسية لكنها تركتها "لتناول الفطائر مع متحرش". قبل أن تستطيع توضيح الأمر، تتحرك المرأة.

بينما يواصلان تتبعها، يستمر جون في محاولة استخراج المعلومات من جين، التي لا تكشف الكثير عن حياتها. لكن قصة الإفطار مع المتحرش تربط بينهما، وهي مستعدة لرواية تلك القصة بينما تراقب المرأة تشاهد مسرحية. نشاهد أيضًا مزيدًا من المشاهد من مقابلتهما النهائية، حيث يُسأل كلا منهما عما إذا كانا مستعدين للتخلي عن حياتهما الحالية.

تتكشف الأحداث بشكل يجعل كلا من "جين" و"جون" يدركان أن عالم التجسس مليء بالمخاطر غير المتوقعة والتحديات الجديدة التي تختبر قدراتهما وذكاءهما، بينما تنمو المشاعر والثقة المتبادلة بينهما من خلال هذه المهام، تبدأ مشاعر حقيقية بالتطور تحت ستار زواجهما.. إلى أين تأخذهما الروابط المزيفة التي تشكلت بينهما؟ كيف يكتشفان حقيقة المنظمة التي يعملان لصالحها؟

من خلال مزيج من الأكشن، والكوميديا، والرومانسية، يقدم "Mr. & Mrs. Smith" رؤية جديدة لقصة كلاسيكية، معززة بأداء قوي من دونالد جلوفر ومايا إيرسكين، اللذين يجلبان عمقًا وحساسية إلى شخصياتهما الدرامية المعقدة.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Mr. And Mrs. Smith

الموعد: 2 فبراير 2024

مسلسل Mr. And Mrs. Smith، يعد إعادة تصور لفيلم الحركة الكوميدي الذي أخرجه دوج ليمان عام 2005. إذ يلعب دونالد جلوفر ومايا إرسكين دور جون وجين سميث في النسخة الجديدة التي تعرض حصريًا على منصة Prime Video.
في هذا الإصدار الدرامي من السيد والسيدة سميث، يحصل اثنان من الغرباء على وظيفتين؛ إذ يعملان في وكالة تجسس غامضة توفر لهما حياة مجيدة من التجسس والثروة والسفر حول العالم، كذلك جنسيات وهوية جديدة في زواج مرتب مثل السيد والسيدة جون وجين سميث. الآن، بعد زواجهما، يتنقل جون وجين في مهمة عالية الخطورة كل أسبوع بينما يواجهان أيضًا مرحلة جديدة في العلاقة، تصبح علاقاتهما أكثر تعقيدًا عندما يلتقطون مشاعر حقيقية تجاه بعضهم البعض. فما هو الأخطر الاَن: التجسس أم الزواج؟

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    كريستيان سبرينغر

بطولة

دونالد جلوفر،
مايا إرسكين

النوع

أكشن،

متاح على

amazon_prime_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة