تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيف يعود Mr. Bean بعد 35 عامًا على الظهور الدرامي الأول للشخصية الشهيرة؟

Mr Bean animated series season 4 arageek art 2025
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

مسلسل Mr. Bean: The Animated Series يعود للموسم الرابع عالميًا في عام 2025، بعد انتظار طويل وبفرحة كبيرة لعشاق الشخصية الدرامية الشهيرة.

تم تكليف شركة "Banijay's Tiger Aspect Kids & Family" بإنتاج هذا الموسم بالتعاون مع شركتي Warner Bros. Discovery و ITVX من خلال صفقات تمت بواسطة شركة Banijay Rights.

إنتاج الموسم الرابع من Mr. Bean يأتي تحت إشراف وتمثيل النجم روان أتكينسون، وسيتألف الموسم من 52 حلقة بمدة 11 دقيقة لكل حلقة، مما يرفع إجمالي عدد الحلقات في جميع المواسم إلى 182 حلقة بمدة 11 دقيقة.

من المقرر بث مسلسل أنيميشن Mr. Bean على قنوات Cartoonito و HBO Max في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا عَبر قنوات الأطفال التابعة لشركة Warner Bros. Discovery وخدمات البث في جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا.

بالإضافة لقناة ITVX Kids في بريطانيا وأيرلندا اعتبارًا من عام 2025، والذي يمثل الذكرى الـ35 للحلقة الأولى من النسخة الحية للشخصية؛ بحسب المنشور على موقع variety.

تتبع الرسوم المتحركة مغامرات Mr. Bean السيد بين ودميته تيدي، حيث يقومون بسلسلة من المغامرات والمقالب التي لا تنتهي، ويأتي الإنتاج من قبِل شركة Tiger Aspect Kids & Family، حيث يشغل توم بيتي منصب المدير التنفيذي أيضًا.

 ويقوم ديف أوزبورن بإخراج المسلسل، وأرنولد ويدوسون بالإنتاج، وكتب الحلقات الرئيسية من Mr. Bean تحت إشراف كلا من سياران مورتاغ وأندرو بارنيت جونز.

Mr. Bean هو أيقونة بريطانية، حيث بدأت النسخة الأصلية للمسلسل الحي "Mr. Bean"، الذي تم إنشاؤه بواسطة روان أتكينسون وريتشارد كورتيس، في عام 1990. أمًا النسخة الكارتونية فتم إطلاقها في عام 2002، وتم بثها في 195 دولة، واستمرت في التوزيع المستمر لأكثر من 30 عامًا.

فيديو يوتيوب

تحظى العلامة التجارية Mr. Bean بحوالي 140 مليون متابع على منصة ميتا، و72 مليون مشترك و19 مليار مشاهدة على قنوات يوتيوب الرسمية؛ و10 مليون متابع على إنستجرام؛ و14.2 مليون إعجاب على تطبيق تيك توك.

يقول روان أتكينسون: "لطالما استمتعت بهذه النسخة من شخصية Mr. Bean والحريات الخاصة التي يتمتع بها في الشكل الكارتوني. يمكننا أن نأخذه إلى الفضاء أو إلى منجم أو أي مكان، دون أن يتعين علي شخصيًا تحمل العواقب. عملية الرسوم المتحركة دومًا مثيرة من الناحية الإبداعية، وأنا متحمس للغاية للانخراط في الموسم الجديد".

يضيف توم بيتي: "إنه من دواعي سرورنا الكبير أن نتاح لفرصة العودة إلى هذا المسلسل الخاص. Mr. Bean هو أسطورة كوميدية رمزية ومن دواعي الفخر أن نعمل مع روان على إنشاء هذا المسلسل المضحك الجديد".

وتقول كاثي باين، الرئيس التنفيذي لشركة  Banijay Rights:"إن إحدى أكثر الشخصيات المحبوبة في تاريخ الكوميديا التلفزيونية هي مغامرات Mr. Bean الطريفة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والعائلات في جميع أنحاء العالم، مسرورون جدًا بمواصلة شراكتنا الطويلة الأمد مع شركة Warner Bros Discovery و ITV في هذا المسلسل الكارتوني الرائع الذي يلتقط عالم Mr. Bean بشكل رائع".

ذو صلة

أمًا زيا ساندز، رئيس قسم المحتوى والشراكات والإنتاج المشترك لأقسام الأطفال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا في شركة Warner Bros Discovery تقول: "تستمر مقالب الكوميديا في Mr. Bean عالميًا، نتحمس لتقديم المزيد لجمهورنا الذي يحبه".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة