تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

The Railway Men.. كيف تعيد “نتفليكس” للأذهان أسوأ كارثة صناعية في العالم؟

the railwaymen netflix series arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شركتي "نتفليكس" العالمية و Yash Raj Filmsالهندية عن إطلاق مشروعهما الفني الأول معًا في الشهر المقبل، مع طرح البرومو التشويقي على "يوتيوب" ومنصات السوشيال ميديا.

"The Railway Men" كشف عنه في سبتمبر الماضي عندما وقعت منصة البث الرقمية وشركة الإنتاج الهندية اتفاقًا إبداعيًا طويل الأمد؛ بحسب المنشور على Deadline.

يشمل الطاقم الفني نجوم بارزين منهم؛ R Madhavan،Kay Kay Menon، Divyenndu و Babil Khan.

أمًا الإعلان التشويقي قدم لمحة مثيرة عن الأجواء العصيبة المتوقع مشاهدتها في المسلسل المنتظر؛ إذ يُفتتح بمشاهد عن تسرب غاز في مصنع كبير؛ يُرى الناس وهم يركضون لإنقاذ حياتهم بملابس تغطي أنوفهم وأفواههم من أجل القليل من الأمان الذي يمكنهم تحمله من الغاز الضار.

فيديو يوتيوب

المسلسل الذي يتألف من أربع حلقات بتوقيع المخرج شيف روايل، الذي ينتمي إلى الأسرة الفنية الإبداعية لشركة "ياش راج فيلمز"، سيتم إطلاقه عالميًا على المنصة في 18 نوفمبر المقبل لهذا العام.

تدور أحداثه على خلفية كارثة تسرب الغاز في بوبال عام 1984، المعروفة بأنها أسوأ كارثة صناعية في العالم، ومستوحى من قصص حقيقية من تلك الأحداث، إذ يعد The Railway Men رواية مثيرة عن الشجاعة وتحية للإنسانية.

كذلك تتناول الدراما التاريخية جهود الأبطال الذين لم يحصلوا على التقدير الكافي؛ موظفو السكك الحديدية في الهند؛ الذين تجاوزوا واجباتهم لمحاولة إنقاذ حياة مئات المواطنين الأبرياء الذين علقوا في مدينة عاجزة.

ذو صلة

وكانت كشفت الواقعة عن قتل ما لا يقل عن 3787 شخصًا في هذا الحادث، وهو حادث كيميائي تسبب في تعرض مئات الآلاف للغازات السامة. وهناك ادعاءات بأن حصيلة الضحايا في الواقع أعلى بكثير مما تم الإعلان عنها وقتذاك.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة