تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“فيلم الحريفة يزيد تعلقي بكرة القدم”.. الفنان نور النبوي يتحدث لأراجيك فن

نور النبوي وخالد النبوي في عرض خاص فيلم الحريفة أراجيك فن
آية عبد العزيز
آية عبد العزيز

3 د

حظي فيلم "الحريفة" على اهتمام رواد السوشيال ميديا مع طرحه بالسينمات ضمن موسم أفلام رأس السنة، خاصة بعد أن ظهر الرابر "كزبرة" مع خالد الذهبي، في مقاطع فيديو كوميدية نشرها مغني المهرجانات عَبر تطبيق "تيك توك". 

كشف فيها عن مشاركته في الفيلم إلى جوار "الذهبي" نجل المطربة السورية أصالة، مدعيًا أنها تشارك بأغنية دعمًا لنجلها وهو ما ساعد على الترويج لفيلم "الحريفة" بشكل كبير. 

3.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

الحريفة

الموعد: 11 يناير 2024

تدور قصة الفيلم حول شاب يدعي “ماجد” تجبره الظروف الصعبة على الانتقال إلي مدرسة حكومية، بدلاً من مدرسته الخاصة، وتتصاعد الأحداث بسبب حبه لكرة القدم وينضم إلي فريق المدرسة لدخول مسابقة، أملاً في الفوز، ويعتبر هذا الفيلم خطوة فارقة في مشوار الفنان الشاب نور النبوي في السينما.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    رؤوف السيد

بطولة

نور النبوي،
نور ايهاب،
سليم الترك

النوع

اجتماعي رياضي

سبب شعبية فيلم الحريفة 

دارت قصة فيلم الحريفة حول شاب يدعى " ماجد" لاعب كرة القدم الذي يجسد دوره الفنان نور النبوي والذي تتغير حياته رأسًا على عقب بسبب والده ويضطر أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، ويتعرف إلى عدد من زملائه اللاعبين وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات شعبية ومراكز الشباب ومن ثمً يطلعون للمشاركة في بطولة كبيرة.

 تعتبر من أهم عناصر الفيلم الجذابة هو تصوير معظم مشاهده في أماكن شعبية حقيقية وهو ما كشف عنه مخرج العمل رؤوف السيد؛ حيث قال إن هذا كان من ضمن الصعوبات التي يواجهونها في العمل بسبب توقف التصوير لساعات ضمن أجواء الكواليس؛ نظرًا لرغبة الجمهور في التصوير مع أبطال الفيلم. 

وأيضًا من عوامل نجاح فيلم الحريفة؛ هو وجود الكابتن أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك ولاعب منتخب مصر السابق كممثل لأول مرة وليس بشخصيته كلاعب كرة قدم؛ حيث استطاع أن يلفت نظر الجمهور بمشاهده خلال الأحداث. كما أثنى على موهبة الفنان نور النبوي وأحمد غزي في لعبة كرة القدم وإجادتهما؛ واصفًا "أحمد غزي ونور النبوي جيدين للغاية على صعيد التمثيل أو لعب كرة القدم". 


كواليس نور النبوي في فيلم الحريفة

 كشف الفنان نور خالد النبوي، ضمن تصريحات صحفية لمجلة "أراجيك فن" العربية، عن دوره داخل فيلم الحريفة، قائلاً: "أجسد دور شاب يدعى ماجد منطويًا على نفسه بشكل كبير، بالرغم من موهبته في لعبة كرة القدم، تتغير شخصيته بعد أن يتعرض لظروف تقلب حياته كلها". 

كذلك تحدث نور النبوي عن الرسائل التي يحملها فيلم الحريفة، مشيرًا إلى أن من أهداف الفيلم هي فكرة الطموح وعدم الإحباط، لأن الحياة لا تقف عند أحداث بعينها، بالإضافة إلى ظهور مدى أهمية لعبة كرة القدم وتأثيرها على حياة الناس. 

وعند سؤاله عن استعداداته للدور يقول نور النبوي: "علاقتي بالكرة من قبل كانت جيدة، فأنا أعشق لعب كرة القدم واشجع فريق النادي الأهلي، ولكن استعدت للدور من خلال التمرين ثلاثة أشهر كاملين من أجل إتقان اللعب وسعيد بالتعاون مع كل فريق العمل وبمساعدة اللاعب أحمد حسام ميدو لي". 


خالد النبوي ونور النبوي يعودان معًا على الشاشة!

على صعيد اَخر، حرص الفنان الكبير خالد النبوي على دعم نجله نور النبوي، بحضور العرض الخاص لفيلم الحريفة، بالإضافة إلى جدته الفنانة المعتزلة عواطف حلمي، وذلك ساعد على لفت انتباه جمهور السينما للفيلم ضمن أجواء العرض الأول له في مصر، قبل أن ينطلق عرضه في الإمارات وجميع الدول العربية بداية من 11 يناير الجاري. 


من المقرر أن يتعاون الشاب نور النبوي مع والده خالد النبوي بمسلسل قادم سيعرض خلال السباق الرمضاني ٢٠٢٤ تحت عنوان " إمبراطورية ميم" وهو ليس التعاون الأول له مع والده، حيث سبق وقدم معه المسلسل الناجح "راجعين يا هوى" ضمن ماراثون دراما رمضان 2022، المأخوذ عن قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

إمبراطورية م

يخوض النجم خالد النبوى ماراثون دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل “إمبراطورية م”، من إنتاج أروما أستديوز، والعمل الفني يعيد تقديم المؤلف الأدبي الشهير الذي سبق وقدمته الفنانة فاتن حمامة بنفس الاسم، وجسدت دور أم لـ 6 أبناء وبنات، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقتذاك عندما عرض عام 1972، لرواية إحسان عبد القدوس، وإخراج حسين كمال؛ إذ إن القصة الأدبية الأصلية بطلها رجل وتدور حوله وعائلته الأحداث.

كان آخر أعمال خالد النبوى مسلسل “رسالة الإمام” في رمضان الماضي، المسلسل الذي أثار جدلاً واسعًا من بطولة أروى جودة، ونضال الشافعي، وخالد أنور، ووليد فواز، وسلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    محمد سلامة

بطولة

خالد النبوى،
نور النبوي،
حلا شيحة

متاح على

shahid_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة