تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مفاجأة.. تغييرات مثيرة خلف كواليس مسلسل One Piece 2!

one piece 2 series changes arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في تطور مثير للاهتمام لمسلسل One Piece  على نيتفليكس، يبدو أن الإبداع لم يتوقف فقط عند الشاشة، بل امتد إلى كواليس الإنتاج مع بداية العمل على الموسم الثاني.

بحسب المنشور بواسطة مجلة Variety ، فإن جو تراكز سيحل محل ستيفن مايدا كمشارك في إدارة الموسم الثاني co-showrunner من سلسلة الخيال One Piece.

قاد "مايدا" تطوير السلسلة بجانب المشارك الآخر في الإدارة "مات أوينز"، لكنه سيخلف في دور أقل إبداعيًا، حيث سيستمر في خدمة منصب المنتج التنفيذي بينما يتولى "تراكز" مهامه الجديدة.

ولم توضح Variety السبب وراء قرار "مايدا" بالابتعاد عن الدور الإبداعي لسلسلة One Piece التي ساهم في ريادتها، لكن "أوينز" أيده في شراكته الجديدة.

قال "أوينز" للمجلة: "جو جلب غزارة من الحماس والخبرة إلى الموسم الثاني من One Piece ، وهذا سيساعد على تطويره إلى مستويات جديدة، الاَن محظوظون للغاية بوجوده كشريك مشارك في هذه الرحلة؛ فريقنا ينمو أكثر وأكثر".

يجدر الإشارة بأن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك بها جو تراكز في تحويل أعمال الأطفال؛ فقد كان منتجًا تنفيذيًا على تكييف ديزني+ لـ Percy Jackson & the Olympians، ولديه خبرة سابقة مع نيتفليكس من خلال "A Series of Unfortunate Events ".

وبالمقارنة مع تلك العروض، فإن "One Piece" يمتلك تاريخًا أطول بكثير، مما يعني أن هذا قد يواجه الكاتب تحديات أكبر.

تعتبر "One Piece" أحد السلاسل المحظوظة التي استمرت بعد موسم واحد على منصة نيتفليكس، حيث جذب عشاق الأنمي الأصلي، رغم تعرض نص السيناريو لبعض الانتقادات إلا أن التجربة نجحت جماهيريًا خلال فترة وجيزة، مما يجعل تغيير المشرف على العمل مفاجئًا، وبالتبعية سيجلب عواقب غير المتوقعة.

وبالمثل، شهدت تكييفات Avatar: The Last Airbender تغييرًا في القيادة أيضًا للموسم الثاني. وعلى الرغم من أن "أفاتار" لم تحظى بردود فعل موحدة مثل "ون بيس"، إلا أنها تحمل مؤشرات النجاح.

وفي حالة "One Piece"، فإن "أوينز" ما زال على متن السفينة، مما قد يلهم التوازن والاستمرارية في المواسم القادمة، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الموسم الثاني قريبًا، لكن يمكن للمشاهدين مشاهدة الموسم الأول من "ون بيس" عَبر البث على نيتفليكس.

ذو صلة
8.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

One Piece (series)

المسلسل مأخوذ عن الأنمي الشهير الذي يحمل نفس الاسم، تدور الأحداث في عالم الملاحة البحرية، ينطلق قبطان قرصان شاب مع طاقمه للحصول على لقب ملك القراصنة، واكتشاف الكنز الأسطوري المعروف باسم “One Piece”.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023

بطولة

إيناكي جودوي،
إميلي رود

النوع

مغامرات،

متاح على

netflix_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة