تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أمازون تتوسع في عصر الإعلانات على منصة Prime Video.. ترقبوا الفرق بالأفلام والمسلسلات!

prime video platform amazon Arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في إعلان هام لمشتركي خدمة Prime Video، أعلنت شركة أمازون في سبتمبر الماضي عن قرب إطلاق إعلانات على محتوى الترفيه في الخدمة الرقمية، واليوم أكدت الشركة أن هذا سيبدأ في 29 يناير المقبل.

من المقرر أن يتم إدراج إعلانات خلال عروض المسلسلات والأفلام على خدمة المنصة الرقمية داخل أمريكا، وبريطانيا، وألمانيا، وكندا في البداية، يليها فرنسا، وإيطاليا، وإسبانيا، والمكسيك، وأستراليا في وقت لاحق من العام.

ووفقًا للرسالة التي تم إرسالها للمشتركين، جاء فيها أن هذه الإعلانات ستكون "محدودة" بهدف السماح للخدمة بالاستمرار في استثمار محتوى جذاب وتعزيز هذا الاستثمار على المدى الطويل. 

وتم التأكيد أيضًا على عدم وجود إعلانات على المحتوى الذي يتم شراؤه، وأن عملاء بعض المناطق لن يروا هذه الإعلانات، والتي تشمل مناطق Guam، و the U.S. Virgin Islands، و the Mariana Islands، بحسب المنشور على موقع Deadline.

جاء نص الرسالة: " لا داعي لاتخاذ أي إجراء من قبِل المشتركين، لن يتغير سعر اشتراك Prime الحالي، ورغبة في تحقيق تجربة إعلانية مختلفة، ستقدم أمازون أيضًا خيارًا جديدًا بقيمة إضافية قدرها 2.99 دولار شهريًا للحصول على خدمة خالية من الإعلانات. يمكن لعملاء Prime Video التسجيل المسبق للاشتراك الشهري في هذا الخيار الخالي من الإعلانات، ولن يتم فرض الرسوم حتى 29 يناير".

تمثل هذا الخطوة التالية في طموحات أمازون الإعلانية؛ حيث أمضت الشركة السنوات العديدة الماضية في شن هجوم إعلاني كبير، من خلال كل من الألعاب الرياضية الحية بالإضافة إلى منصات Prime Video الشقيقة المدعومة بالإعلانات مثل Freevee وTwitch.

في حين أن مبلغ 38 مليار دولار الذي حصلت عليه أمازون من الإعلانات العام الماضي يمثل حصة صغيرة من إجمالي إيراداتها السنوية البالغة 502 مليار دولار، إلا أنها تنمو بمعدل ربع سنوي يزيد عن 20٪.

ذو صلة

يأتي اعتماد Amazon Prime للإعلانات عَبر مجموعة المحتوى الخاصة بها بالكامل، في أعقاب ما تقدمه Netflix وDisney+ لمستويات إعلانية متطورة خلال الفترة الماضية، مما يعكس التزام الشركة بالاستمرار في تقديم محتوى جذاب والاستثمار في تطوير الخدمة على المدى الطويل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة