تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Red One.. هل تغير ثنائية دواين جونسون وكريس إيفانز “كليشيه” أفلام الكريسماس في 2024؟

فيلم red one من بطولة كريس أيفانز ودواين جونسون في نوفمبر 2024 - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

فيلم Red One لا يزال الأكثر انتظارًا، بعدما كشف صناعه وعلى رأسهم أبطاله دواين جونسون وكريس إيفانز، بعض من كواليس تحضيراته وموعد طرحه خلال العام المقبل.

من المقرر إصدار فيلم Red One خلال موسم الأعياد لعام 2024، والذي يحمل توقيع النجمين دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" وكريس إيفانز في الأدوار الرئيسية، ويتميز بطابعه العالمي والمغامرات الشيقة التي تجعله فيلمًا مثاليًا لموسم الكريسماس.

على الرغم من عدم معرفة تفاصيل حبكة فيلم Red One حتى الآن، إلا أنه فريق فيلم Red One يتضمن مجموعة من أبرز نجوم هوليوود، بما في ذلك كييرنان شيبكا، لوسي ليو، ماري إليزابيث إليس، جيه كيه سيمونز، نيك كرول، وكريستوفر هيفجو.

تصوير فيلم Red One جاء خلال الفترة من أكتوبر 2022 إلى فبراير 2023، حيث تم تداول العديد من الصور التي تظهر جيه كيه سيمونز بشخصية سانتا كلوز وتواجد كرامبوس في بعضها.

بحسب المنشور على موقع Screenrant، فإن موعد إصدار فيلم Red One قد حُدد في 15 نوفمبر 2024. ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم في دور السينما حصرًا في بداية العرض، قبل أن يصبح متاحًا للبث على منصة Prime Video الرقمية في وقت لاحق.

فيلم Red One الذي يتم توزيعه بواسطة Amazon MGM، سيتبنى الاستراتيجية الأخيرة للشركة في عرض الأفلام؛ ورغم أن أمازون اشترت MGM في عام 2021، إلا أنها بدأت في الفترة الأخيرة في طرح الأفلام أولاً في دور السينما، ثم على منصة Prime Video في وقت لاحق.

ومن الأمثلة على ذلك أفلام "Air" لبن أفليك و"Saltburn" لإميرالد فينيل، الأخير من المقرر أن يصدر في 22 ديسمبر على Prime Video، فهم فيلمان حققا النجاح مع هذه الإستراتيجية.

يأمل صناع فيلم Red One الذي يُعرف بطابع أفلام الكريسماس، في استغلال فترة ما قبل عيد الشكر السينمائية، ولكنه سيواجه منافسة قوية خلال هذا الوقت من عام 2024 من فيلم "The Best Christmas Pageant Ever" وفيلم روبرت دي نيرو الجديد "Alto Knights"، حيث يتم إطلاق كل منهما في 15 نوفمبر أيضًا.

ذو صلة

وعلى صعيد اَخر، يواجه فيلم Red One تحديات أخرى مرتبطة بصناعة أفلام الكريسماس خلال الفترة الأخيرة، والتي باتت مكررة من خليط سينمائي تقليدي بين معظم الإنتاجات الحديثة بالمقارنة مع أفلام قديمة شهيرة على غرار فيلم العائلة الكوميدي Home Alone.. فهل تغير ثنائية دواين جونسون وكريس إيفانز "كليشيه" الكريسماس في 2024؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة