تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Salaar الهندي يتحدى عرش Game of Thrones على هذه الطريقة السينمائية!

فيلم Salaar الهندي يتحدى عرش Game of Thrones على هذه الطريقة السينمائية - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تستعد السينما الهندية لإصدار فيلم الأكشن الجديد الذي يحمل اسم "Salaar"، والذي سيتميز ببناء عالم يشبه مسلسل صراع العروش "Game of Thrones" الشهير، وفقًا لتصريحات أحد نجوم الفيلم.

فيلم Salaar من إخراج براشانث نيل وبطولة نخبة من النجوم المتميزين؛ إذ يضمّ كلًا من برابهاس، وبريثفيراج سوكوماران، وشروتي حسن، وجاجاباتي بابو، وبوبي سيمها.

تدور أحداث فيلم Salaar في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، حول زعيم عصابة يواجه عصابات إجرامية أخرى لتحقيق وعد قطعه مع أصدقائه الذين فارقوا الحياة.

يظهر الإعلان التشويقي لـ Salaar أبعاد الفيلم الضخمة، حيث تأخذ قصته جذورها في قبائل قتالية قديمة تتصارع آلاف السنين لتستمر تلك الصراعات في عصابات العصر الحديث. وقد حصل الفيلم على تصنيف A في الهند، والذي يعادل تصنيف R بأمريكا، مما يشير إلى احتمال وجود مشاهد عنف ودموية عالية.

فيديو يوتيوب

في حديثه مع News 18 ، قارن سوكوماران "سالار" بتجهيزاته الضخمة التي تشبه مسلسل صراع العروش في بناء عالمه الفني، إذ إنه عندما دخل استوديوهات تصوير "سالار"، شعر أنه عالم سالار يشبه إلى حد كبير عالم صراع العروش الفانتازي؛ من حيث الدراما وحركة الشخصية المعقدة الممزوجة بكم كبير من الحركة.

يقول  سوكوماران: "أدركت أوجه التشابه التي تحدث بين "سالار" و"KGF-2'" أنا عاشق كبير لبراشانث نيل. لكنه ليس شيئًا يتوقعه الجمهور، لأنه بعد عشر دقائق فقط من مشاهدة فيلم Salaar، سينسى المشاهدون جميع التشابهات. فيلم Salaar أكبر وأكثر روعة من KGF-2".

من المفترض عرض فيلم Salaar على فترة زمنية طويلة تصل إلى ساعتين و55 دقيقة، وسيكون الفيلم الجزء الأول من سلسلة مخططة أن تتكون من جزئين، حيث سيتولى "نيل" أيضًا إخراج الجزء الثاني، ومن المقرر أن يصدر فيلم Salaar بأمريكا في 21 ديسمبر.

ذو صلة

يأتي فيلم Salaar من إنتاج صناعة توليوود، وعلى الرغم من اكتساح أفلام بوليوود بالمقارنة مع إيرادات وحضور أفلام توليوود عالميًا، إلا أنه من الملاحظ تطور أفلام توليوود خلال الأعوام الأخيرة، منها نجاح فيلم "RRR" العام الماضي، والذي يعتبر فيلمًا موسيقيًا من توليوود، بعد فوزه بجائزة أوسكار أفضل أغنية أصلية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة