تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Spy x Family يؤكد عودة الموسم الثالث مع مفاجآت مثيرة جديدة!

spy x family arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد انتهاء بث الموسم الثاني في ديسمبر 2023، محبي الكوميديا العائلية Spy x Family للمؤلف تاتسويا إندو، على موعد مع الموسم الثالث الجديد والذي تأكد صدوره مع طرح لقطة دعائية جديدة.

وفقًا للمنشور على موقع  X بواسطة MangaMoguraRE، سيعود Spy x Family بالفعل للموسم الثالث. وقد أرفق الإعلان برسم توضيحي جديد يظهر آنيا وبوند وهما ملتفين على الأرض في المنزل ومحاطين بألعاب مختلفة مع ضوء من مصباح وحافلة لعبة ومصباح يدوي والباب المفتوح الذي يشكل بريقًا على شكل نجمة فوقهم.

لم يتم الإعلان عن أي معلومات أخرى حول الحبكة الرئيسية أو موعد إصدار الموسم الثالث من Spy x Family ، أو عدد حلقات الموسم الجديد. ومع ذلك، من المرجح أن يكون الموسم القادم الأفضل حتى الآن حيث سيتم على الأرجح تكييف قوس "السيرك الأحمر" المثير.

من المحتمل أن يبدأ الموسم الثالث من Spy x Family مباشرةً من حيث انتهى الموسم الثاني، حيث سيكمل بقية أرك WISE، بحسب المنشور على موقع screenrant.

ذو صلة

ومن المحتمل أن تغطي الحلقات الأولى جهود آنيا في تكوين صداقة مع داميان كجزء من أرك مخططات الصداقة، على الرغم من أن الجزء الأكثر إثارة في الموسم الثالث سيكون بالتأكيد أرك Red Circus ، الذي قد يشكل الجزء الثاني من عرضه.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة