تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل The 8 Show.. معركة ثمانية مصائر في لعبة الموت!

the-8-show-netflix-series arageek 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

4 د

المسلسلات التي تجمع مجموعة من الشخصيات في لعبة غريبة تبدو وكأنها تخصص كوري جنوبي؛ إذ حقق "Squid Game" نجاحًا ساحقًا على مستوى العالم قبل ثلاث سنوات لأنه كان دراما حول البقاء على قيد الحياة في لعبة.

هل كانت هناك قصة خارج أحداث اللعبة؟ نعم، ولكن ليس كثيرًا. الآن، ظهر The 8 Show مسلسل كوري جنوبي كوميدي ساخر بشكل أكبر عن أشخاص يشاركون في لعبة، وفي هذه اللعبة، الوقت هو حرفيًا بمثابة مال.

فيديو يوتيوب

تنطلق الأحداث مع مقولة المشهد الافتتاحي لمسلسل الإثارة والتشويق الذي انطلق عرضه حديثًا على منصة "نتفليكس"؛ "ظننت أنني سأكون مختلفًا"، يقول باي جين سو (ريو جون يول) وهو ينظر إلى الماء بينما يقف على سياج جسر.

جين سو هناك لأنه على وشك إنهاء كل شيء. هو مدين بديون ضخمة، حيث يبلغ 900 مليون وون (حوالي 667 ألف دولار). لديه العديد من الوظائف التي تدفع الحد الأدنى للأجور، مثل العمل في متجر صغير، وليس لديه مهارات واضحة، وذلك بفضل شهادته الجامعية في الآداب.

اقترض المال بعد أن وعده مصرفي استثماري بأنه سيساعده على تحقيق ربح كبير، وهو ما لم ينجح بالطبع. لذلك، بعد أن تدلى من ارتفاع 40 طابقًا أثناء غسيل النوافذ، شعر جين سو أنه ليس لديه خيار آخر.

قبل أن يقفز مباشرة، يرى إشعارات تفيد بأن المال يدخل حسابه، وتتوقف سيارة ليموزين. يعتقد جين سو أنه نوع من برنامج منع الانتحار على مستوى المدينة، ويفاجأ عندما تكون المشروبات في الليموزين مزيفة. يتم توصيله إلى مسرح ويقدم له بطاقة ومجموعة من المال ومفاتيح بطاقة مرقمة.

يمكنه أخذ أكوام المال والعودة إلى المنزل أو يمكنه أخذ مفتاح بطاقة والمرور عَبر الستار. في البداية يأخذ المال، ولا يفكر إلا في أشياء سيئة وراء تلك الستارة. لكنه يعتقد أنه كان على وشك قتل نفسه، فإذا كان هناك مَن يقوم بجني الأعضاء في الخلف، فما الفرق؟

خلف الستارة توجد غرفة كبيرة وملونة وثمانية طوابق من غرف النوم. تقرأ الساعة 24:00:00.00.

يطابق الرقم الموجود على مفتاح بطاقته -3- الطابق الذي يقيم فيه. يدخل الغرفة ويرى مساحة فارغة ولوحة نتائج رقمية. يتم تزويده بزي يحمل رقم مفتاحه وكتاب قواعد؛ ما يفهمه في النهاية هو أن كل دقيقة يقضيها في الغرفة تكسب له 30 ألف وون.

لكن ليس لديه حل اَخر، وأسعار أي شيء يدخله أغلى بمائة مرة عما سيكون عليه في العالم الحقيقي. إذا غادر الغرفة قبل الساعة 8 صباحًا، فإنه يخسر نصف أرباحه. لذلك فهو يرتجل، حيث يحصل على زجاجة للتبول عليها وصناديق من الورق المقوى والصحف للنوم عليها.

في صباح اليوم التالي، يرى أن الوقت قد تمت إضافته إلى الساعة. يلتقي باللاعبين الآخرين في هذه اللعبة: 8F (شون وو هي)، 7F (بارك جونغ مين)، 4F (لي يول يوم)، 6F (بارك هاي جون)، 2F (لي جو يونغ)، 5F (مون جونغ هي) و 1F (باي سونج وو).

يقررون مخاطبة بعضهم البعض حسب أرقامهم. يتمتع كل منهم بشخصية مميزة: 7Fمنطقي، 6Fقاسي قليلاً. ترتدي 8F حمالة الصدر فقط تحت سترة الزي الرسمي وتتصرف على أنها مميزة.

لم يكتشفوا فقط أن كل شيء في المناطق المشتركة مزيفًا، بما في ذلك الطعام، ولكن إذا طلبوا الإمدادات هناك، يتم خصم الوقت من الساعة. لكن الوقت الذي يتم تقليصه يكلف أموالاً أقل مما تكلفه الأشياء في غرفهم.

يبدأ المشاركون في "The 8 Show" بتكوين تحالفات واستراتيجيات للبقاء على قيد الحياة بالتوازي مع الاستمرار في اللعبة، كذلك تبدأ أسرارهم المظلمة وخبايا حياتهم السابقة بالظهور.

ذو صلة

كل شخص لديه ما يخفيه، مما يخلق ديناميكية مليئة بالتشويق، تكشف بعض الشخصيات عن ماضيها المؤلم، بينما يحاول البعض الآخر إخفاء أخطائهم، تطرح القصة أسئلة حول طبيعة الجشع والواقع.. تُرى كيف ينتهي مصيرهم؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة