تريند 🔥

🤖 AI

نجم The Acolyte يربك المشاهدين في المسلسل.. ما وراء القناع؟

The Acolyte' Actor series arageek 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

يبدو أن الجانب المظلم من القوة يظهر جليًا مع داني جاكينتو؛ ففي الحلقة الخامسة من سلسلة "The Acolyte" على Disney+، تم الكشف عن سرٍ طال انتظاره حول شخصية جاكينتو، "كيمير".

إذ كان يدّعي أنه مجرد مُهرب، لكنه في الواقع كان القاتل المعروف بالغريب، والذي يعمل كمعلم لماي (أماندلا ستينبرغ). بعد عرض الحلقة، تحدث "جاكينتو" مع مجلة Entertainment Weekly عن الشخصية والفروقات بينها وبين أشرار "Star Wars" السابقين.

قال جاكينتو: " أردنا شخصية ليست فقط قمعية وقوية، ولكن عندما تراها تشعر بالاضطراب التشتيت. شخصية ليست فقط من نوع دارث فيدر الذي يسيطر على الشاشة. إنه مفهوم الغرابة. يمكن أن يكون تعثر في مشية شخص ما أو ارتعاش في عين أحدهم. إنه دقيق جدًا، وهذا هو الشعور بعدم الراحة الذي أرادنا التركيز عليه لهذا Sith Lord".

من الجوانب المميزة لأشرار "Star Wars" هي الأزياء، والغريب ليس استثناءً مع قناعه المخيف الذي يحتوي على صفوف من الأسنان.

تحدثت مبدعة "The Acolyte"، ليسلي هيدلاند، لـ EW عن عملية تطوير الشخصية: "خوذته ليست مختلفة كثيرًا عن أشرار Star Wars الكلاسيكيين. ولكن الابتسامة الطويلة كانت مقصودة لتكون مزعجة حقًا للجيداي. ليس لأنهم خائفون منه، بل لأنهم يجدونه غير المريح. حتى في مقدمته، عندما يظهر في نهاية الحلقة الرابعة، صورنا ذلك بالعكس لأننا أردنا فقط أن يتساءل الجمهور، 'ما هذا؟'".

انتهت الحلقة الخامسة من "The Acolyte " بقص ماي لشعرها لتشبه شقيقتها التوأم أوشا، التي تلعب دورها أيضًا ستينبرغ، وتأخذ مكانها بجانب الجيداي، بينما يجد كيمير/ the Stranger أوشا المصابة في الغابة.

 على الرغم من أن تفاصيل الحبكة للحلقات الثلاث المتبقية تبقى مجهولة، أشار "جاكينتو" إلى بقية السلسلة ومسارها؛ "الآن ندخل في منطقة مختلفة تمامًا. الآن نقدم لكم عالمًا جديدًا، وليس فقط قصة جديدة، بل دوافع جديدة لكل الشخصيات المختلفة".

بينما لا شيء مؤكد، يبدو أن بقية حلقات "The Acolyte" يتجه نحو انحراف طفيف عن الحلقات الخمس الأولى. هيدلاند هي المديرة التنفيذية للسلسلة، وكتبت الحلقة الأولى وأخرجت الحلقتين الأولي والثانية. كما تشارك في إنتاج السلسلة إلى جانب رئيسة Lucasfilm كاثلين كينيدي، وسيمون إيمانويل، وجيف كينغ، وجيسون ميكالف.

تصدر حلقات جديدة من "The Acolyte" يوم الثلاثاء على Disney+، تتوفر الآن الحلقات الخمس الأولى من السلسلة على الخدمة الرقمية المتخصصة في بث محتوى الفيديو، وفقًا للمنشور على موقع collider.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Acolyte

سلسلة Star Wars تأخذ المشاهدين إلى مجرة ​​من الأسرار الغامضة وقوى الجانب المظلم الناشئة في الأيام الأخيرة من عصر High Republic.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    ليزلي هيدلاند

بطولة

أماندالا ستينبيرج،
لي جونغ جاي،
ماني جاسينتو،
دافني كين

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة