تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد طول انتظار.. تعرف إلى موعد عرض مسلسل The Dragon Prince 6!

The Dragon Prince Season 6 Finally Has a Release Date arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد انتظار طويل وشوق متزايد من قبِل عشاق المسلسل الشهير"The Dragon Prince"، أعلن صناعه عن طرح الموسم السادس والقريب من النهاية بعد حصوله على تاريخ إصدار رسمي.

من المقرر طرح الموسم الجديد في صيف هذا العام، حيث من المقرر عرضه على منصة نتفليكس في 26 يوليو المقبل، إذ يأتي هذا الموسم بعد مرور حوالي عام على إصدار الموسم الخامس، ومن المتوقع أن يستكمل رحلة البحث عن السلام في "Xadia"، والتي ستجد نهايتها في الموسم السابع والأخير.

رغم عدم الكشف عن تفاصيل قصة الموسم السادس لمسلسل The Dragon Prince بعد، يمكن للمعجبين الاستمتاع بلمحة عن ما سيأتي في المسلسل من خلال العرض الترويجي الأخير الذي تم نشره على القناة الرسمية على "يوتيوب" مؤخرًا.

فيديو يوتيوب

يعتبر مسلسل الرسوم المتحركة The Dragon Prince من نوع الخيال الملحمي وقد اتجه إلى توجه أكثر غموضًا من خلال الفصول السابقة، مما أثار الكثير من التساؤلات التي لم يتم الكشف عن إجاباتها بعد.

يستمر جاستن ريتشموند وآرون إيهاس في خلق عوالم جديدة ومشوقة مع كل موسم جديد لمسلسل The Dragon Prince، بمشاركة عدد من الكتاب الموهوبين وفريق الإنتاج.

من المقرر أن يعود معظم طاقم الممثلين الأصليين للمسلسل في الموسم السادس من The Dragon Prince باستثناء شخصية Viren التي يجسدها Jason Simpson.

وبذلك، يضم طاقم الممثلين Jack De Sena بدور Callum، وPaula Burrows بدور Rayla، وSasha Rojen بدور Ezran، وRacquel Belmonte بدور Claudia، وJesse Inocalla بدور Soren، وOmari Newton بدور Corvus، وRena Anakwe بدور Janai، وAdrian Petriw بدور Commander Gren، وBenjamin Callins بدور Terry، وNicole Oliver بدور Queen Zubeia، وErik Todd Dellums بدور Aaravos.

وكان عرض الموسم الأول من مسلسل The Dragon Prince في عام 2018، تبعه الموسمان الثاني والثالث في فبراير 2019 ونوفمبر 2019 على التوالي، والذي اختتم الملحمة الأولى للمسلسل.

ذو صلة

بعد ثلاث سنوات، تم عرض الموسم الرابع في نوفمبر 2022، بينما تم عرض الموسم الخامس من مسلسل The Dragon Prince في يوليو الماضي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة