تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

طابع جديد من الجنون.. الكشف عن أحداث تشويقية في فيلم “جوكر” المنتظر!

joker teaser 2024 film
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أصدرت شركة Warner Bros. اليوم لقطات تشويقة Teaser للفيلم المنتظر "Joker: Folie à Deux"، الذي سيعود به خواكين فينيكس لتجسيد شخصية الجوكر التي فاز عنها بجائزة الأوسكار.

تظهر اللقطات الأولى لفينيكس في دور آرثر فليك وهو يبكي تحت المطر، حيث يُظهر التراجع الذي تعانيه شخصيته وعدم قدرته السيطرة على حالته التي تجعله يضحك طوال الوقت.

وتتبع القصة لقاء آرثر مع هارلي كوين، التي ستقوم بدورها النجمة ليدي جاجا، والتي ستضيف لمسة جديدة من الجنون إلى السرد. يُذكر أن هارلي كوين كانت طبيبة نفسية في مصحة عقلي قبل أن تقع في حب الجوكر وتتحول إلى شخصية شريرة.

ومن المقرر أن يعود المخرج تود فيليبس لقيادة فيلم Joker: Folie à Deux ، حيث كتب السيناريو بالتعاون مع سكوت سيلفر، واللذين سبق لهما العمل معًا في الجزء الأول من الفيلم.

ومن المقرر أن يكون هذا الجزء مليئًا بالإثارة والتشويق، مع انضمام نخبة من نجوم الصناعة مثل بريندان غليسون وكاثرين كينر وجايكوب لوفلاند، إلى جانب عودة زازي بيتز لدورها كـ "صوفي" في مواجهة جديدة مع الجوكر.

يبدو أن جوثام ستشهد مواجهة جديدة مع الجوكر وهو يجتاح شوارعها بجنونه في فيلم Joker: Folie à Deux المنتظر، مما يضع الجميع في انتظار حدث لا مثيل له في عالم السينما العالمية.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Joker: Folie à Deux

الموعد: 4 أكتوبر 2024

يقود المخرج “تود فيليبس” هذا الجزء الثاني من الفيلم الناجح الذي منح “خواكين فينيكس” جائزة الأوسكار لأفضل ممثل. في Folie à Deux، ستنضم إليه ليدي جاجا، التي تلعب دور هارلي كوين التي يحبها لكنها لا تزال علاقة غرامية معقدة يواجهان أزماتها معًا، ويشاع إن الفيلم سيكون فيلمًا استعراضيًا موسيقيًا في إطار الجريمة والتشويق.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    تود فيليبس

بطولة

خواكين فينيكس،
ليدي جاجا،
بريندان جليسون

النوع

دراما موسيقي،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة