تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Kizazi Moto: Generation Fire.. شاهد عالم أفريقيا المستقبلي بأعين حلقات “ديزني+” المذهلة!

مسلسل Kizazi Moto: Generation Fire.. شاهد عالم أفريقيا المستقبلي بأعين "ديزني+" المذهلة!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

Kizazi Moto: Generation Fire يعد سلسلة أنيميشن متحركة، تعرض رؤية مستقبلية لأفريقيا. من تأليف وإخراج صناع فن أفارقة وتم توظيف ممثلي ومؤدي أصوات أفارقة للعديد من الشخصيات، والتي تتنوع أنماط رسومها المتحركة بين الحلقات العشرة.

فيديو يوتيوب

تنطلق الأحداث مع استعراض الشمس وهي تشرق فوق مناظر صحراوية مليئة بالرياح بالحلقة الأولى "فتى الرعاة"، من تأليف وإخراج ريموند مالينجا، والتي تدور في إطار مستقبلي لأوغندا.

يرغب المراهق نداهورا (كونو بلير ماتياس "وندرز") في الانضمام إلى ثلاثي مرعى محترم يقوده أخته الكبيرة كاتونو (فلورنس كاسومبا). يحافظ الرعاة على قطيعهم من الماشية السايبورغ محميًا من الأرواح الشريرة والمميتة. تبعده كاتونو عنهم، لكنه يذهب خلف عجلة تم اختطافها من قبل وحش ضبع.

أمًا الحلقة الثانية "موريمي"، من إخراج شوفيلا كوكر وتأليف كوكر وفانيسا كانو، مستوحاة من الملكة موريمي من إيفي.

يتم إنقاذ صبي روحي يدعى لوء (تولووانيمي أولاوي) من منفاه في عالم الآلهة بواسطة عالم نيجيري يدعى موريمي (كيهيند بانكول). تأخذه إلى مختبرها (المعمل) لمحاولة استعادة ذكرياته المفقودة، مع الدفاع عن نفسها من العمالقة الذين يسعون وراء لوء.

نرشح لك: عروض Disney+ .. استمتع بقائمة من أروع سلاسل المغامرات التي لا تنتهي!

الحلقة الثالثة "سانجوما المتصفح"، من إخراج كاثرين جرين ونثاتو موكغاتا وتأليف جرين وموكغاتا وفوملاني بيكولي، تدور في مدينة ساحلية تسمى ديربان، التي تم فصلها بجدار عن المحيط بسبب ارتفاع مستوى البحر الخطير.

ذو صلة

تم حظر الأنشطة البحرية، ولكن الأصدقاء نجابولو (مانديسا ندونا) ومنقوبي (أوميجا مانكوبي) يرغبون في ركوب الأمواج. يضطرون في النهاية للانضمام إلى عصابة إجرامية للقيام بذلك، لكن نجابولو يواجه ماضيه لإنقاذ نفسه وصديقه من الانجراف تمامًا مع العصابة.. هل ينتصر ورفاقه أمام هذه التحديات؟

 سلسلة Kizazi Moto ملحمة متعددة الألوان تدمج بين الأساطير والخيال العلمي والتكنولوجيا الحديثة، وتسلط الضوء على القصص الشخصية والتحديات الاجتماعية التي تواجهها الشباب. من خلال الرسوم المتحركة المذهلة والتنوع الثقافي، تعكس هذه السلسلة تطور تقنيات السينما والدراما الأفريقية وتعزز الهوية الثقافية والفخر الأفريقي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة