تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نجمة Mean Girls تكشف سبب عدم مشاهدتها للفيلم الأصلي قبل تصوير نسخة 2024!

Mean Girls 2024 vs Mean Girls 2004 أراجيك فن arageek art 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

نال الفيلم الأصلي "Mean Girls" الذي صدر في عام 2004 شعبية كبيرة منذ عرضه لأول مرة حتى يومنا هذا، ومع اقترابنا من طرح النسخة الجديدة الموسيقية لهذا العام، كشف صناعه عن تفاصيل مثيرة حول كواليسه.

انضمت نجمة الفيلم Auli’i Cravalho إلى بعض زملائها في عدم مشاهدة الفيلم الأصلي مرة أخرى من أجل التحضير لأدائها دور "جانيس"؛ بحسب ما تعتقد الممثلة أن المصدر الأصلي "يمكن أن يكون سيفًا ذا حدين".

Auli’i Cravalho تقوم بدور جانيس "إيميكي"؛ حيث تم تغيير اسم الشخصية الأخير من الفيلم الأصلي ليعكس لمسات "كرافاليو" الخاصة، في الفيلم الموسيقى الجديد لـ "Mean Girls"، الذي يعرض قريبًا بالسينمات خلال يناير الجاري، الدور نفسه جسدته ليزي كابلان في عام 2004.

رغم وجود مرجعية فنية سابقة، يمكن الاعتماد عليه لشخصية "جانيس"، قررت "كرافاليو" تجنب مشاهدة الأداء السابق أثناء التحضير لأداء دورها الجديد لأنها تعتقد أنه في حالة "Mean Girls" بشكل خاص، يمكن أن يؤدي لنتيجة غير الجيدة؛ بحسب المنشور على موقع thewrap.

توضح Auli’i Cravalho أنها قلقت بسبب نجاح الممثلين السابقين في تجسيده، وتقول: "إنه فيلم كلاسيكي، هذا نص أصلي شهير، لا ترغب حقًا في لمسه، مخاطرة، تعرف؟ لذلك اتخذت القرار، قبل إجراء اختبار الأداء "Auditioning"، وبعد أن حصلت على الدور، أكدت على عدم مشاهدة فيلم نسخة عام 2004، لأنني أردت فقط أن أجعلها شخصيتي الخاصة".

تشير إلى أنها تجاوزت هذا القلق بسرعة، بدعم فريق الإنتاج لفيلم "Mean Girls"، كذلك منحها الحرية التامة في تكوين شخصيتها خلف الكادر والكاميرا وفقًا لرؤيتها له.

ذو صلة

وتصف: "لحسن الحظ، رحب المخرجان سامانثا جاين وأرتورو بيريز، بذراعين مفتوحتين واحتضنوني بطريقة أشعرتني فقط بأنهم يوافقون ويبلغوني بـ أضيفي لهذه الشخصية في Mean Girls ما تريدين".

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Mean Girls (2024)

الموعد: 17 يناير 2024

على الرغم من أنه قد يبدو وكأنه نسخة جديدة من الفيلم الكوميدي ​​​​الذي صدر عام 2004، إلا أن هذا التفسير الجديد ليس كذلك تمامًا. هذا الفيلم من تأليف تينا فاي (التي كتبت أيضًا النسخة الأصلية وظهرت في هذا الفيلم)، وهو مأخوذ عن المسرحية الموسيقية Mean Girls، والتي كانت في حد ذاتها اقتباسًا من الفيلم الأصلي. تلعب أنجوري رايس دور الفتاة الجديدة كادي هيرون، بينما يتولى رينيه راب دور رئيسة الفتاة المتوسطة ريجينا جورج.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    سامانثا جين و أرتورو بيريز جونيور

بطولة

أنجوري رايس،
رينيه راب،
جون هام،
أشلي بارك

النوع

كوميدي موسيقي

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة