تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الويب 3 يغزو المجال الفني: لتحقيق تفاعل أعمق بين الفنانين وجمهورهم

محمد نصار
محمد نصار

1 د

يونيتيا" تعزز التفاعل بين الفنانين وجمهورهم والعلامات التجارية من خلال استخدام تكنولوجيا البلوكتشين والويب3.

المنصة تستخدم نموذج الانخراط للربح، حيث تقوم بتحفيز جمهورها بمكافآت معتمدة على بيانات الانخراط، مما يفتح الأبواب أمام فرص إعلانية مبتكرة للعلامات التجارية.

نموذج "يونيتيا" لا يقتصر على الموسيقيين فقط، بل يتوقع تطبيقه على جميع الفنانين، وتُعد الجولة الناجحة لجمع الأموال بمثابة إشارة قوية لثقة المستثمرين في الويب 3 وقدرته على إعادة تشكيل صناعة الإبداع.

"يونيتيا" هي منصة اجتماعية حديثة تعتمد على تكنولوجيا البلوكتشين، توفر نموذجاً مبتكراً يعزز التفاعل بين الفنانين وجمهورهم والعلامات التجارية، مما يفتح الأبواب أمام الإعلانات الإبداعية ويوضح طرق التفاعل الجديدة.

تكنولوجيا البلوكتشين تعزز الثقة والتفاعل بين الفنانين وجمهورهم عبر إعطاء الفنانين القدرة على الاحتفاظ بجميع حقوق ملكية أعمالهم وتحقيق الربح المباشر من المحتوى الخاص بهم، تسخير هذه الميزات الفريدة من قبل "يونيتيا" يسمح للفنانين بتقديم تجارب مخصصة لجمهورهم والعمل على تعزيز الالتزام والانخراط.

ذو صلة

الرئيس التنفيذي لـ"يونيتيا"، كيتان راهانجدال، أكد أن "النموذج يمنح الفنانين وسيلة فعالة للتحكم في نموهم الخاص، بينما يوفر للجمهور منفذًا إبداعيًا للتعبير عن حماسهم."

رغم أن "يونيتيا" تركز حاليًا على الموسيقيين، إلا أن تقنيتها ونماذج أعمالها يمكن تطبيقهما على جميع الفنانين، وهو ما يعد بثورة في صناعة الإبداع، أما المبلغ الذي تم جمعه في الجولة الأخيرة لجمع الأموال والبالغ 7 مليون دولار فهو دليل على الثقة الكبيرة من المستثمرين في الويب 3 وقدرته على تغيير معايير التفاعل والانخراط.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة