تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“إبريز” السعودية تُغلق أول جولاتها الاستثمارية لبيع الحلي الذهبية والمجوهرات

مريم مونس
مريم مونس

1 د

المنصة الإلكترونية السعودية "إبريز" لبيع الحلي الذهبية والمجوهرات أكملت أولى جولاتها الاستثمارية.

أكدت إيمان الجدوع المديرةالتنفيذية لـ إبريز" على التزام الشركة بتوفير تجربة شراء آمنة وموثوقة وفقًا للأحكام الشرعية.

تقدم المنصة خدمات مثل تصميم وتصنيع الحلي حسب الطلب وتخطط لتوسيع نطاق خدماتها في المملكة.

المنصة الإلكترونية السعودية "إبريز" المتخصصة في بيع الحلي الذهبية والمجوهرات أعلنت عن إتمامها لأولى جولاتها الاستثمارية. ورغم أن الشركة لم تقدم تفاصيل حول قيمة هذه الجولة أو من شارك فيها، فإن الهدف من الاستثمار هو دعم وتوسيع عملياتها داخل المملكة العربية السعودية.

هذه الخطوة جاءت بعد فترة قضتها المنصة في مركز الابتكار وريادة الأعمال i-be، حيث تم دراسة السوق والفرص المتاحة لها. إذ تعتزم الشركة استغلال الاستثمار في تقديم منتج يقدم خدمات متعددة ويضيف قيمة حقيقية للمتسوق.

منذ انطلاقها في 2022، طمحت إبريز لتحويل نظرة المستهلكين إلى عملية شراء الحلي الذهبية والمجوهرات في السعودية. لذا تسعى المنصة لتقديم تجربة آمنة وموثوقة تتوافق مع الأحكام الشرعية وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات لجميع الأذواق والمناسبات.

ذو صلة

المديرة التنفيذية للمنصة، إيمان الجدوع، أكدت على أن هذا الاستثمار يشهد ثقة المستثمرين في الشركة، وخاصة في الالتزام بالقيم الشرعية، وأشارت إلى أن الفريق ملتزم بتقديم أفضل الخدمات والحفاظ على معايير الجودة.

وتقدم إبريز خدمات متعددة، منها تصميم وتصنيع الحلي حسب الطلب، وصيانة الحلي الذهبية، خاصة التي تحمل قيمة خاصة للعملاء. وتخطط المنصة لتوسيع نطاق خدماتها لتغطية جميع مناطق المملكة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة