تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

في عرضه العالمي.. تيموثي شالاميه: فيلم Wonka كان حلمًا لم أتوقع تحقيقه!

في عرضه العالمي.. تيموثي شالاميه: دور Wonka كان حلمًا لم أتوقع تحقيقه! - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

فاجأ الفنان تيموثي شالاميه جمهوره، برؤيته تجاه أحدث أعماله السينمائية المنتظرة، أثناء حضور العرض العالمي الأول لفيلم Wonka، والذي وصفه بـ "أمر خيالي"، بحسب المنشور على موقع variety.

في العرض الأول لفيلم "Wonka" في طوكيو، ظهر "شالاميه" بملابس بنفسجية من Prada وانضم إلى زميله في الفيلم Hugh Grant؛ الذي يلعب دور "Lofty" الأومبا لومبا على المسرح ليقدم كلمة عن ما يعنيه له هذا الدور في مسيرته المهنية.

قال شالاميه: "بول كينج كتب سيناريو رائع هنا، عن ويلي وونكا الشاب الذي يتبع أحلامه". وأضاف: "إذا قلت لي عندما كنت في عَمر الـ 12 عامًا، عندما كنت في الـ 10 سنوات وأشاهد نسخة جوني ديب من ويلي وونكا، أنني سأكون هنا في طوكيو للترويج لهذا الفيلم بدور ويلي وونكا، وأقف بجانب هيو جرانت، لقلت لك إنك تكذب. إذاً، أعتقد أنه مثل الفيلم، اتبع أحلامك".

تيموثي شالاميه هو الممثل الثالث الذي يتولى دور الشخصية المحبوبة لروالد دال من روايته للأطفال " Charlie and the Chocolate Factory" التي نشرت عام 1964. في عام 1971، قام جين وايلدر بتجسيد وونكا في فيلم " Willy Wonka & the Chocolate Factory "، تلاه تفسير داركر لجوني ديب للدور في فيلم " Charlie and the Chocolate Factory" عام 2005.

فيلم "Wonka" القادم، المقرر عرضه في 15 ديسمبر في أمريكا عَبر Warner Bros، هو موسيقي يحكي قصة أصل الحلوى.

بجانب شالاميه وجرانت، يشارك في الفيلم كل من كالا لين، وكيغان مايكل كي، وباترسون جوزيف، ومات لوكاس، وماثيو باينتون، وسالي هوكينز، وروان أتكينسون، وجيم كارتر، وتوم ديفيس، وأوليفيا كولمان.

فيديو يوتيوب
ذو صلة

بول كينج أيضًا هو المخرج للفيلم وشارك في كتابة السيناريو مع سايمون فارنابي. وقام نيل هانون، مغني فرقة " The Divine Comedy"، بكتابة الأغاني الأصلية للفيلم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة