تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كل ما تود معرفته عن عرض فيلم Wonka بالسينمات قبل نهاية 2023!

wonka film 2023
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

من بين الأفلام المنتظرة بشدة هذا العام هو فيلم "Wonka" الذي يقوم ببطولته تيموثي شالاميه ويأتي من إخراج بول كينغ.

هذا الفيلم الفانتازي الموسيقي سيرحل بنا في الزمن لنشهد تحول الشاب ويلي وونكا إلى الصانع الشهير للشوكولاتة الذي نعرفه.

يبدو الفيلم من جميع النواحي ممتعًا وجديدًا ولذيذًا ويبدو أنه سيجذب جمهورًا واسعًا. ولزيادة حماس الجمهور، كشفت شركة "Fandango" عن صورة جديدة من الفيلم وكواليس تصويره.

إذ تظهر الصورة "شالاميه" في دور "ويلي وونكا" الشاب ويديه ممسكة بزجاجات من الجوائز ونظرة حالمة في عينيه. وراءه طاولة مشعة تبدو وكأنها محطته الشخصية.

Wonka يُعرف بأنه قصة أصلية تستكشف البدايات الخيالية والحية للمخترع الشاب الخيالي، والصور حتى الآن تعطي الجماهير فكرة رائعة عن هذا العالم المليء بألوان الحلوى.

الصور السابقة تعرض لنا نظرة جيدة على شخصيات مختلفة من الفيلم مثل السيدة سكربيت الشريرة التي تلعب دورها أوليفيا كولمان وأومبا لومبا الذي يلعب دوره هيو غرانت. سيستكشف الفيلم أيضًا كيف التقى “ويلي وونكا” بأومبا لومبا لأول مرة.

سيقدم Wonka مزيجًا من السحر والموسيقى، بالإضافة إلى إثارة العواطف لكلا أنواع الجمهور؛ أولئك الذين يعرفون تاريخ الشخصية والشبان الذين سيكون لديهم هذا الفيلم بمثابة مقدمةً لعالمه لأول مرة.

ويلي وونكا لديه تاريخ طويل وقصصي، حيث تم إنشاؤه بواسطة الكاتب روالد دال وتم تكييفه على الشاشة الكبيرة مرتين بأداء ممثلين مثل جين وايلدر وجوني ديب اللذان قدما نسخًا رائعة من الشخصية.

لذلك ازدادت التكهنات والتساؤلات حول أداء تيموثي شالاميه وبول كينغ في هذا العمل الذي سبق تقديمه، وسيكون من الممتع مشاهدة النسخة الفريدة التي سيلتقيان بها من جديد على شاشة  في دور العرض السينمائي ابتداءً من 15 ديسمبر المقبل.

يتميز الفيلم بطاقم ممثلين قوي يضم كالاه لين في دور شريك ويلي وونكا في الجريمة نودل، باترسون جوزيف في دور أرثر سلوجورث، مات لوكاس في دور برودنوز، ماثيو باينتون في دور فيكلجروبر، سالي هوكينز في دور والدة ويلي وونكا، وروان أتكينسون في دور قس.

ذو صلة

ويتم تكملة الطاقم بمشاركة كيغان مايكل كي، جيم كارتر، توم ديفيس، ناتاشا روثويل، ريتش فولشر، راكي ثاكرار، كوبنا هولدبروك-سميث، سيمون فارنابي، كولين أوبراين، وإيلي وايت. تم إنتاج الفيلم بواسطة ديفيد هايمان، وألكسندرا دربيشاير، ولوك كيلي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة