تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كل ما تود معرفته عن خامس أفلام Toy Story أكثر سلاسل الأنيميشن شعبية!

toy story 5 arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شركة ديزني رسميًا عن موعد إطلاق الجزء الخامس من سلسلة أفلام "Toy Story" المحبوبة، حيث من المرجح  عودة "وودي" و"باز يطير" إلى دور العرض في عام 2026.

يأتي هذا الإعلان بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الرابع من Toy Story، الذي صدر في عام 2019، والذي كان يُعتقد في البداية أنه سيكون الختام لهذه السلسلة الطويلة من إنتاج بيكسار، والتي حققت إيرادات تجاوزت 3.3 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

أمًا الإعلان عن "Toy Story 5" جاء خلال مكالمة حصاد الأرباح لشركة ديزني بواسطة Discussing Film، حيث أكد بوب إيجر، الرئيس التنفيذي للشركة، أن الفيلم حاليًا قيد التطوير المبكر.

لم يتم الإعلان عن تاريخ إطلاق دقيق في 2026 أو تفاصيل حول القصة وأعضاء فريق التمثيل، وفي ظل تكهنات البعض بعودة بعض ممثلي الأجزاء السابقة، يصعب تخيل الجزء الجديد بدون توم هانكس في دور وودي وتيم ألين في دور باز يطير.

رغم الجدل الذي أثاره إعلان الجزء الخامس والتساؤلات حول ضرورته بعد النهاية المثالية للجزء الرابع، دافع صناعه عن تطوير الفيلم الجديد، مشيرين إلى أن القصة قد تسلك مسارات غير المتوقعة وتفاجئ الجمهور.

على صعيد اَخر، يبدو أن "ديزني" تخطط لتوسيع عالمها السينمائي لفنون الرسوم المتحركة، بإعلانها عن جزء ثانٍ لفيلم "Moana" المقرر إطلاقه في 27 نوفمبر 2024، وكذلك جزء ثانٍ لفيلم "Zootopia" المتوقع في 2025.

ذو صلة

Toy Story 5 هو الجزء الخامس في سلسلة أفلام Toy Story من إنتاج Walt Disney وPixar Animation Studios.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة