تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

منصة تستعين بـ ChatGPT لتقديم ترشيحات أفلام ومسلسلات بواسطة الذكاء الاصطناعي!

منصة توبي تستعين بـ ChatGPT لتقديم ترشيحات أفلام ومسلسلات
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت Tubi خدمة بث الفيديو بحسب الطلب المدعومة بالإعلانات، والتابعة لشركة "فوكس"، عن تعاونها مع برنامج الذكاء الاصطناعي ChatGPT بهدف تحسين طريقة تصفح المشاهدين لمنصة البث.

هذا التعاون يمثل أيضًا المرة الأولى التي تتعاون فيها خدمة بث مباشر مع تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بشكل رسمي لتطوير ميزة البحث.

تقنية “توبي” الجديدة، والتي تحمل اسم "Rabbit AI" وتعتمد على ChatGPT-4، تسمح للمشاهدين بالبحث بطرق أكثر تفصيلاً، حيث يمكن للمستخدم كتابة أسئلة تشبه أسلوب السؤال عند الأصدقاء.

على سبيل المثال، يمكن للمستخدم كتابة "أفلام عن القروش المضحكة" في Rabbit AI، وسيتلقى قائمة من العناوين ذات الصلة مثل "Sharknado" و "Sharkula".

نرشح لك: بعد استخدامها للذكاء الاصطناعي في مسلسل Secret Invasion.. هل نالت “مارفل” مرادها وسط الجمهور؟

أوضحت “توبي” أن الشاشة الرئيسية للتطبيق ستتغير أيضًا مع مرور الوقت حيث ستبدأ في تضمين ترشيحات شخصية أكثر، مثل "إضافة أفلام هيتشكوك إلى مجموعتك لأفلام الإثارة بعد مشاهدة أفلام كلاسيكية في المساء".

يقول بلايك باسيت، مدير المنتج الرئيسي في "توبي": "عادة يختار المستخدم واحد من بين كل خمسة أعمال أمامه بسبب الراحة أو لأنه أسهل من البحث عن عرض آخر"، بحسب المنشور على موقع Hollywood Reporter.

يضيف: "في توبي، نتواجد بشكل فريد للعثور على محتوى يتناسب مع اللحظة التي يمر بها المشاهدين بفضل مكتبتنا الكبيرة وخوارزميات التخصيص والتعلم الآلي لدينا. من خلال Rabbit AI، سنجعل تجربة اكتشاف المحتوى ممتعة مرة أخرى".

ووفقًا للشركة، تعتمد هذه التقنية على "مجموعة الأدوات الحالية لاكتشاف المحتوى" التي تشمل حفظ المحتوى في قائمة "My List"، وتقديم علامة إعجاب أو عدم إعجاب بالعناوين، ومشاهدة البرامج أو الأفلام.

ذكرت "توبي" أنها بدأت في إطلاق نسخة تجريبية من Rabbit AI على تطبيقها النقال لنظام iOS للمستخدمين في جميع أنحاء أمريكا يوم الثلاثاء. ويتوفر أيضًا مكون Rabbit AI لـ ChatGPT على منصة OpenAI للمشتركين.

ذو صلة

وكانت أعلنت الشركة في وقت سابق هذا الشهر، أن عدد المستخدمين النشطين شهريًا قد تجاوز 74 مليون مستخدم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة