تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد طول انتظار.. استعد لمشاهدة مسلسل الأنيميشن X-Men ’97 في هذا الموعد!

x men animated series 2024 arageek أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلن عن موعد إصدار مسلسل الأنيميشن الجديد X-Men '97 على منصة "ديزني+"، بعد مرور ثلاث سنوات من انتظار الإطلالة الجديدة لشخصيات مارفل.

في حين أن هناك عدة أعمال قليلة منتظرة من مارفل في عام 2024، إلا أن هناك الكثير من العروض القادمة على Disney+ لهذا العام وما بعده، بحسب الخطة المعلن عنها سابقًا، كذلك التقارير التي تداولتها المواقع الإخبارية كـ " screenrant".

بعد إطلاق عرض "Echo" في يناير، يبدو أن X-Men '97 يحظى بالاهتمام ليكون المسلسل الجماهيري التالي لعالم مارفل على Disney+.

على الرغم من عدم ظهور برومو دعائي لـ X-Men '97 حتى الآن، إلا أن مجلة Empire (عَبر Discussing Film) كشفت أن المسلسل سيبدأ عرضه يوم الأربعاء 20 مارس المقبل لهذا العام.

تدل مشاركة X-Men '97 في العدد الأخير من مجلة Empire على أن شركة Marvel Studios تستعد لتكثيف التسويق والدعاية المسلسل في الأسابيع المقبلة.

كما كشف العدد الجديد من مجلة Empire نظرة جديدة لـ X-Men '97، حيث يُظهرهيئة وهوية بعض الشخصيات في السلسلة الجديدة المنتظرة.

من المفترض أن تتبع القصة مجموعة من المتحولين الذين يستخدمون قدراتهم الغريبة لحماية عالم يكرههم ويخاف منهم، حيث يواجهون مستقبلًا خطيرًا وغير المتوقع.

يتكون مسلسل X-Men '97 من عشر حلقات ومن المحتمل أن يكون لديه نفس مدة عرض مسلسل What If...؟ على Disney+.

يشمل طاقم العمل الأساسي من X-Men: The Animated Series معظم أعضاء طاقم X-Men '97، بما في ذلك بعض الممثلين الجدد الذين يتولون شخصيات رئيسية.

الموسم الأول من X-Men '97 هو بداية لـ Disney+ حيث يعيد استكشاف تصور عقد التسعينيات عن شخصيات مارفل المحبوبين.

في يوليو 2023، تم الكشف عن أن Marvel Studios يعمل بالفعل على الموسم الثاني من X-Men '97، والذي من المحتمل أن يعرض في عام 2025. بينما لا يزال الأمر مجهولًا، فإنه من المحتمل أن تأتي نهاية الموسم الأول من X-Men '97 مع الإعلان عن مؤشرات وملامح الموسم الثاني.

نظرًا لتاريخ X-Men: The Animated Series، من المؤكد أن X-Men '97 تحتوي على عناصر تستهدف الجمهور الأكبر سنًا حتى وهي تستعد لجلب مجموعة جديدة من المشاهدين إلى عالم مارفل بالرسوم المتحركة.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

X-Men ‘97

X-Men ’97 هو استمرار لسلسلة X-Men الكلاسيكية القديمة: سلسلة الرسوم المتحركة، وهي تبدأ من حيث توقف العرض القديم. يقود Magneto الآن فريق X-Men، ويواجه الفريق تهديدات جديدة من Sentinels وHellfire Club وMister Sinister.

يتميز X-Men ’97 بظهور العديد من الوجوه العائدة من السلسلة الأصلية، بما في ذلك Wolverine من Cal Dodd، وLenore Zahn’s Rogue، وGeorge Buza’s Beast.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    جيك كاستورينا

بطولة

كريس بوتر،
جنيفر هيل،
راي تشيس،
جورج بوزا،
كاثرين ديشر،
أدريان هوغ

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة