تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

صور جديدة تكشف مفاجآت الموسم الخامس من مسلسل You!

You Season 5 Set Photos Confirm Return Of Character
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

كشفت صور جديدة من كواليس تصوير الموسم الخامس المنتظر من مسلسل "You" عودة إحدى الشخصيات المحبوبة، والذي لا يزال قيد التصوير ومرحلة الإنتاج خلال الفترة الحالية.

في نهاية الموسم الرابع، شهدت أحداث المسلسل تغيرًا جذريًا في مسار القصة، حيث ظهر جو غولدبرغ (بن بادغلي) أكثر خطورة من ذي قبل.

ولا تزال الأمور غير الواضحة بشأن مدى معرفة كيت (شارلوت ريتشي) بحقيقة ماضي جو الإجرامي، لكنها تمتلك الموارد وفريق العلاقات العامة القادر على تحسين صورته العامة، ما يثير القلق أكثر هو عدم شعور جو بالذنب حيال الجرائم التي ارتكبها.

تظهر الصور الجديدة، التي نشرها موقع "What's On Netflix"، كواليس ومشاهد جديدة من الموسم الخامس للمسلسل المنتظر You، حيث تظهر تاتي غابرييل وهي تجسد شخصية مارين بيلامي، وتتجول في موقع التصوير وتتحدث مع الأخرين، وفي إحدى الصور، تبدو غابرييل متفاجئة بوضوح.


كانت مارين محبوسة في قفص جو خلال الموسم الرابع من مسلسل You ، وتمكنت في النهاية من النجاة بمساعدة ناديا (إيمي-لي هيكمان) عبر التظاهر بموتها. بعد عودة جو إلى نيويورك، اكتشفت مارين المقال الذي برأه من جرائم قتل زوجته السابقة لوف كوين (فيكتوريا بيدريتي)، على الرغم من أن ناديا تم اتهامها ظلمًا بارتكاب جرائم جو.

تشير الصور إلى نظرية مفادها أن جو سيسقط أخيرًا على يد شخصيات من ماضيه، مثل مارين وربما حتى ناديا.

هناك أيضًا فرصة لعودة إيلي (جينا أورتيغا)، التي لم تظهر في الموسم الرابع بسبب انشغال أورتيغا بتصوير مسلس "Wednesday". وكان من المخطط أن تعود إلى المسلسل بناءً على تصريحات سيرا جامبل، المشرفة على العمل، لكن الظروف لم تسمح بذلك. وقد أعربت أورتيغا عن رغبتها في العودة.

يشمل المرشحون للعودة شخصيات أخرى مثل باكو (لوكا بادوفان)، الذي لم يظهر منذ الموسم الأول، وكذلك الدكتور نيكي (جون ستاموس) الذي كان له دور متكرر في بداية المسلسل. وأيضًا هناك شيري (شاليتا غرانت) وكاري (ترافيس فان وينكل) من الموسم الثالث، واللذان نجحا في تحويل محنتهما مع جو إلى فرصة للنجاح.

 انضم إلى الموسم الخامس لمسلسل You بالفعل مجموعة من الممثلين البارزين، مثل مادلين بروير، وآنا كامب، وغريفين ماثيوز. بينما يعد الموسم الخامس أيضًا بربط الماضي بنهاية ملحمية.

ذو صلة
7.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

You

يتّخذ الشاب الساحر المهووس بشكل خطير والمثير للإعجاب إجراءات متطرفة لإقحام نفسه في حياة من أذهلهم. انطلقت الدراما التي تأتي في إطار من الإثارة والتشويق في عام 2018 ولا زالت على موعد مع المشاهدين حتى عام 2024.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2018
  • إخراج

    جريج برلانتي

بطولة

بن بادجلي،
فيكتوريا بيدريتي

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة