0

مع تَزايد اهتمام المؤسسات التجارية بوسائل التواصل الاجتماعي باعتبارها وسيلة ربط أسرع في التواصل بين الموظّف والعميل، ومُساعدة الشركات الناشئة والصغيرة في توسيع أعمالها التجارية حول العالم. أصبح استخدام أرقام تطبيقات الاتصالات الافتراضية لا غِنى عنها في حسابات التواصل الاجتماعي لهذه المؤسّسات أو الأعمال الناشِئة أو الموظّفين، وحتى المُستخدمين العاديّين.

تُوفّر تطبيقات الاتصالات مزايا غير مُحدودة في المكالمات والرسائل النصّية القصيرة وخطط البيانات، وعدم الحاجة للمعلومات الشخصية -لكونِها أرقام وهمية- مقارنةً بالأرقام الحقيقية التي توفّرها شركات الاتصالات المحلية.

أبرز لاعب في هذه الساحة هو تطبيق Numero eSIM الذي لديه مزايا وخصائص مُتنوّعة في الاتصالات تَفتقدها الكثير من تطبيقات الاتصالات الأخرى، مما جعله الأكثر طلبًا وإقبالًا من قِبل المُستخدمين على متجريّ آب ستور وجوجل بلاي.

ما هو تطبيق Numero eSIM؟

تطبيق Numero eSIM عبارة عن تطبيق اتصالات على الهواتف الذكية ويَختص بكونه هاتفًا افتراضيًا، حيثُ يوفّر للمستخدِم الأرقام وخطط البيانات الافتراضية على الهاتف الجوّال، بالإضافة إلى المكالمات والرسائل النصّية القصيرة كخدماتٍ رئيسية على التطبيق، مع التركيز أكثر على الأرقام الافتراضية لتطبيق واتساب نظرًا لأنَّ هذه الأرقام هي الأكثر طلبًا من المُستخدمين.

يُعتبر التطبيق فريدًا من نوعه مقارنةً بتطبيقات الاتصالات الأخرى على متجريّ آب ستور وجوجل بلاي، لأنّه يوفر جميع جوانب ومزايا خدمات الاتصالات في تطبيقٍ واحد.

مزايا خدمات Numero

  • تَوفير أرقام هواتف افتراضية لأكثر من 70 دولة و3,000 مدينة حول العالم.
  • خطط بيانات (إنترنت) الموبايل في 150 دولة حول العالم (فقط للأجهزة التي تدعم خاصية eSIM).
  • المكالمات والرسائل الدولية عبر التطبيق رخيصة.

مستخدمو Numero والدول المستهدفة

يُعتبر التطبيق عالميًا، بسبب تَوفير قاعِدة مُستخدمين دولية لأكثر من 100 دولة حول العالم، ومع ذلك فإنَّ المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية الأخرى مُدرجة أيضًا في قائمة المُستخدمين والمشتريين النَشطين على Numero، مثل مصر والكويت وقطر. كما أنَّ معظم مستخدميّ التطبيق من فِئة الذكور وتتراوح أعمارهم بين 18 إلى 40 عامًا.

الميزة المُهمّة في Numero

يَشتهر التطبيق من خلال توفِيره أرقامًا افتراضية للتواصل الاجتماعيّ -مرغوبة أكثر في الولايات المتّحدة- والتي تُسجّل في حسابات واتساب وواتساب بزنس وجِهات اتصال فيسبوك، بالإضافة إلى استخدامها في التطبيقات والمواقع الإلكترونية الأخرى التي تَخدم أغراض واحتياجات عملائِها المُختلفة من خلال أرقام الهواتف.

المزايا التنافُسية لـ Numero مقارنةً بِتطبيقات الاتصالات الأخرى

على الرغم من وجود العديد من المُنافسين للتطبيق مثل Hushed وTalkU وTextPlus، إلّا أنّه بفضل مزايا Numero التنافُسية جعلته يكون التطبيق الأول الذي يقدّم خدمة اتصالات افتراضية مُتكاملة للعملاء من خلال المزايا التالية:

  • يُعتبر Numero هو التطبيق الأول والوحيد للأرقام الافتراضية الذي يُقدّم حلول اتصالات كاملة، من خلال إتاحة خطط البيانات التي تَدعم تقنية eSIM الجديدة، إلى جانب توفير الأرقام الافتراضية وخدمات الاتصال كالمكالمات والرسائل النصية.
  • كثرة الطلب على أرقام الموبايل الأمريكية والمسماة عبر Numero كأرقام افتراضية لوسائل التواصل الاجتماعيّ، جعلت التطبيق على رأسِ قائمة أفضل تطبيقات الاتصالات الموفرة لهذه الأرقام.
  • التطبيق يَدعم الواجهة العربية مما يجعله أكثر جاذبيةً للجمهور العربيّ، حيثُ لا يوجد منافسٌ آخر يُقدّم خدمات اتصالات افتراضية مُتميّزة باللغة العربية، خصوصًا عندما يتعلّق الأمر من ناحية التعامُل مع فريق الدعم.
  • تَقديم خدمة عملاء رائعة ما بعد البيع فيمكن للمُستخدمين أن يصبحوا عملاء دائمين، فلا يتجاهل فريق الدعم للتطبيق القضايا والمشاكل التي تُواجه العملاء عند استخدام التطبيق، ويعتبر متوسّط ​​تقييم Numero على متاجِر التطبيقات -خاصةً على جوجل بلاي– هو الأعلى من مُعظم المنافسين.
  • تَصميم التطبيق يُشعرك كأنّك تستخدم «هاتفًا افتراضيًا» داخل هاتفك الحقيقيّ، من خلال تقديم حلول متكاملة في الاتصالات (أرقام الهواتف والإنترنت وخدمات المكالمات والرسائل النصية القصيرة جميعها في تطبيقٍ واحد) مع مزايا تسهيل تجرِبة المستخدم.
  • تُغطّي خدمات Numero مجموعة كبيرة من البُلدان حول العالم، بعكسِ معظم المُنافسين الآخرين الذين يركّزون فقط على الولايات المتّحدة، بالإضافة إلى أنَّ عدد الأرقام الافتراضية والدول المُتاحة محدودة للغاية لدى تطبيقات الاتصالات الأخرى.

لماذا تَحتاج إلى رقم افتراضيّ على الواتساب غير الرقم الحقيقيّ؟

بِصفتك فردًا:

  • تَستطيع الحصول على حسابي واتساب على نفس الجهاز المحمول من خلال استخدام الرقم الوهمي للتسجيل في حساب واتساب بزنس أو حسابات التطبيقات المُستنسخة، من دون إعطاء رقمك الحقيقيّ.

حسابات مُختلفة على نفس الهاتف الجوّال لأغراض متنوّعة:

  • حِماية الخصوصية، فلست بحاجةٍ إلى إعطاء رقمك الحقيقيّ للجميع، حيثُ بإمكانك إضافة الأشخاص على الواتساب ومشاركة رقم حسابك من دون إعطائهم هويّتك الشخصية.
  • عند التسجيل للحصول على الرقم الافتراضيّ الأمريكي، لا يُطلب منك إضافة أيّ معلومات شخصية.
  • فصل حسابات العمل عن الحسابات الشخصية.

بِصفتك مُوظّفًا أو صاحِب شركة:

  • استخدام الرقم الافتراضيّ على واتساب لكسب المال.
  • التسجيل على واتساب بزنس برقم افتراضيّ، يُساعدك على مزاولة ومتابعة أنشطتك التجارية من خلال مُشاركة رقم حسابك مع العملاء من دون كشف خصوصيّتك.
  • المساعدة في تحسين شبكة عُملائك المستقلّين على واتساب، وتكوين روابط تؤدّي إلى إنشاء علاقات طويلة الأجل.
  • كما أنَّ Numero مدعومة بميزات أخرى مفيدة، مثل الرقم الخاص وتحويل المكالمات والبريد الصوتيّ.

للحصول على مزيدٍ من التفاصيل حول هذه المزايا، بإمكانك زيارة هذه المقالة. كما أنَّ لدى التطبيق حسابي فيسبوك وتويتر.

فيسبوك: https://web.facebook.com/NumeroArabic

تويتر: https://twitter.com/NumeroArabic

هناك العديد من الفوائد أيضًا لاستخدام أرقام Numero الافتراضية في البُلدان الأخرى

توفير إضافيّ:

  • عدم الحاجةِ إلى شراء هاتف آخر للحصول على رقم هاتف ثاني، لأنَّ الأرقام الافتراضية لا تتطلّب شرائح SIM الحقيقية.
  • تِجوال مجانيّ عبر الإنترنت في أيّ مكانٍ بالعالم.
  • مُكالمات دولية ورسائل نصّية رخيصة في جميع أنحاء العالم.

السفر بأريحية:

  • لا مزيد من المخاطرة بِفقدان بطاقة SIM الأصلية عند تَبديل الأرقام أثناء السفر، حيثُ أنَّ الأرقام الافتراضية تعمل في أيّ مكانٍ بالعالم.
  • الاستفادة الفورية عند طلب الخدمات المحلّية بأيّ دولة، مثل تأكيد اختيار الفندق أو حجز مطعم بالتكاليف المحلّية.
  • التواصُل مع السكّان المحليّين أثناء السفر، والبقاء على اتصال معهم بالتكلفة المحلّية حتى عندما تعود إلى دولتك.

أداة عمل رائِعة:

  • فصل مَهام عملك عن الاتصالات الشخصية برقمٍ ثاني مُخصّصٍ للعمل.
  • تَستطيع جعل شركتك الناشِئة أو الصغيرة تبدو أكبر مع التواجد الدوليّ، من خلال توفير أرقام هواتف بُلدان متعدّدة على موقع الويب الخاص بك، مما يَجعل الزوار يعتقدون أنّه لديك الكثير من الفروع حول العالم.

تَحسين خدمات دعم العُملاء:

  • من خلال توفير أرقام الهواتف المحلّية للبُلدان المختلفة، من المرجّح أن يزيد ذلك من ثقة العُملاء ويتّصلوا بك عندما تكون في نفس بلدهم، وليس على بُعد أميال شاسعة منهم.
  • توفير أرقام الاتصال الموحد (toll free) ليتصل بك عملاؤك مجانا مما سيمكّنك من زيادة العُملاء المحتملين عبر الهاتف وإبرام المزيد من الصَفقات التجارية.
  • توفير قَنوات اتصال إضافية لعُملائك وسهولة العثور عليهم على سبيل المثال، تَستطيع بواسطة واتساب بزنس الانتقال والتواصل السريع مع عُملائك الدوليّين.

حلول تسويقية:

  • السماح لِفريق التسويق الخاص بك بقياس التأثير المحليّ التقليديّ على الحملات التسويقية، من خلال توفير أرقام هواتف مُختلفة لكلِّ قناة كالمُلصقات والتلفزيون والراديو.

عروض خاصة للعُملاء على اشتراكات Numero

تُقدّم Numero خصمًا لعملائها لفترة محدودة على أكثر أرقامها طلبًا وأرقام الهواتف المحمولة الأمريكية التي تُسجّل في واتساب، بالإضافة إلى حسابات التواصل الاجتماعيّ الأخرى.

  • خصم 80% من الاشتراك السنوي، أيّ 1 يورو شهريًا فقط.
  • خصم 50% من الاشتراك الشهري أيّ 2.49 يورو شهريًا فقط.

كما أنَّ قسم Free Number Center الموجود على Numero يَسمح للمستخدمين الحصول على أرقام الهواتف المحمولة في الولايات المتّحدة مجّانًا، عن طريق جمع العملات من خلال مُشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب (هذه الميزة متاحة حاليًا فقط لمستخدميّ أندرويد وستتوفّر في القريب على نظام iOS) وتحتوي الميزة أيضًا على نظام إحالة يسمح للمُستخدمين بجمعِ العملات في وقتٍ قصير بمساعدة أصدقائهم.

يمكنك التوجّه إلى الدليل التعليمي الخاص بـ Numero، حيثُ يعطي معلومات مَشروحة بصورة سلسلة وأوسع لاستخدام التطبيق من هنا.

يعمل Numero حاليًا على تحسين نظامها المجانيّ، ليشمل المزيد من المنتجات والتحديثات المُهمّة للمسافرين على التطبيق.

لتحميل التطبيق على متجر آب ستور من هنا، بينما متجر جوجل بلاي من هنا.

0

شاركنا رأيك حول "مكالمات دولية رخيصة وتِجوال مجّاني للإنترنت والعديد من المزايا على تطبيق Numero eSIM للأرقام الافتراضية!"