لايك كارد والبطاقات مسبقة الدفع..هكذا يمكنك شحن اشتراك نتفلكس وبابجي بسهولة

أراجيك تِك
أراجيك تِك

3 د

إن استخدام التطبيقات والألعاب ذات الاشتراكات الشهرية مثل شاهد ونتفلكس وقوقل بلاي وبابجي وفرى فاير وبلايستيشن وغيرهم، أصبح شيء أساسي لدى الكثير منا، لكنك عند شحن تلك التطبيقات تهدر الكثير من الوقت والمجهود في إدخال بيانات بطاقتك الائتمانية داخل كل تطبيق وداخل كل لعبة كما تحتاج إلى تكرار نفس العملية كل شهر، الأمر الذي يمثل عبء بل وملل.

لتوفير كل هذا العبء أصبح هناك منصات للبطاقات مسبقة الدفع التي تمكنك من شحن محفظتك مرة واحدة فقط وبعدها يمكنك شراء البطاقات التي تحتاجها، وأفضل مثال على ذلك منصة لايك كارد، تلك المنصة التي توفر 3000 بطاقة، كما أنها تقدم أيضًا بطاقات بشرائح سعرية مختلفة تناسب جميع الاستخدامات، وميزات أخرى سنعرفها فيما يلي، وسنعرف أيضًا كيفية استخدام لايك كارد، لكن لنعرف في أولًا ما هي لايك كارد؟ وما هي البطاقات التي تقدمها؟


ما هي لايك كارد؟ وما هي البطاقات التي تقدمها؟

تأسست شركة لايك كارد في الخليج عام 2015، وتقدم الشركة مجموعة ضخمة من بطاقات الشحن عن طريق الإنترنت لكثير من الخدمات الإلكترونية وذلك عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال تطبيق لايك كارد الذي يمكن تنزيله من متجر آبل ومتجر أندرويد ومتجر هواوي.

وتحتوي منصة لايك كارد على حوالي 3000 بطاقة تمكن المستخدم من شراء المدفوعات الرقمية من مكان واحد وبدون أي مجهود، ومن بين تلك البطاقات التي يمكن الحصول عليها من خلال لايك كارد: بطاقات قوقل بلاي، وايتونز، وبطاقات stc وبطاقات شحن الموبايل وأيضًا الإكس بوكس وبلاي ستيشن، وغيرهم.

ولأن لايك كارد تسعى لإضافة أي نوع من البطاقات لتساعد أكبر فئة من العملاء، فهي تضم أيضًا مجموعة متنوعة من بطاقات الشراء لمراكز التسوق. 

ذو صلة

إن خدمة لايك كارد تشمل كافة دول الخليج بالإضافة إلى مصر والإمارات والأردن والكويت ولبنان وعمان والعراق. إذا كنت من أحد تلك البلاد فتأكد قبل تصفح الموقع انك تتصفح النسخة الخاصة ببلدك، أما إذا كنت تتصفح الموقع من بلاد أخرى فيمكنك استخدام النسخة العالمية من الموقع.


ميزات لايك كارد

تقدم لايك كارد العديد من الميزات التي يمكنك الاستفادة منها عند الشحن، من بين تلك الميزات:

  • ميزة اربح معنا

عند شراء البطاقات لن تحصل على الشحن فقط بل يمكنك الاستفادة أكثر من ذلك، حيث يمكنك الدخول في سحوبات على بطاقات بفئات أعلى وذلك من خلال ميزة اربح معنا.

  • ميزة جمع النقاط

عند شرائك من لايك كارد ستحصل على نقاط مجانية يمكنك تجميعها واستبدالها ضمن لايك كارد.

  • ميزة ادفعلي

إذا كنت تريد شحن أي بطاقة من بطاقات لايك كارد فيمكنك أيضًا إرسال طلب دفع لصديقك ليقوم بسداد قيمة طلبك.

  • ميزة VIP

فمن خلال الإشتراك في VIP لايك كارد يمكنك أن تحصل على عروض خاصة يومية وأسبوعية، و10 نقاط إضافية عند كل عملية شراء، وكوبون خصم مرتين أسبوعيًا، بالإضافة إلى كود خصم مرتين يوميًا وتنبيهات عند بدء عروض اشتري بـ 1 ريال.

  • ميزة كود الحظ

عند كل عملية شراء تحصل على رابط lucky code، ومن بعده تتم عملية reedem وتحصل على نقاط أو كود خصم أو بطاقة هدية.


كيفية إنشاء حساب على لايك كارد

  • اضغط على زر تسجيل حساب جديد.
  • ادخل المعلومات المطلوبة.
  • اضغط على تسجيل حساب جديد .
  • سيصلك رمز التحقق عبر الهاتف قم بإدخال الرمز ثم تأكيد.

طريقة الشراء من لايك كارد

  • بعد تسجيل الدخول إلى حسابك في لايك كارد قم بإضافة المنتجات التي تريدها إلى السلة ثم اضغط على اشترِ الآن.
  • ستظهر لك سلة المشتريات لتقوم بإتمام عملية الشراء.
  • بعد التأكد من تفاصيل طلبك اضغط على الدفع واختر وسيلة الدفع التي ترغب بإتمام عملية الشراء من خلالها.
  • بعد اتمام عملية الدفع سوف تحصل على رمز المنتج عبر الإيميل.

طرق الدفع عبر تطبيق لايك كارد

يمكن استخدام طرق عديدة للدفع في تطبيق لايك كارد، مثل: (بطاقتك البنكية- كي نت- ماستركارد- مدى- فوري- أبل باي- اس تي سي باي) . فقط ما عليك هو اختيار الطريق المتاحة في بلدك والمناسبة لك.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة