النجم Idris Elba في محادثات خاصة لخوض بطولة فيلم ماكس لانديس الجديد Deeper

ادريس البا
0

يخوض النجم Idris Elba محادثات جديدة لبطولة فيلم الاثارة الخيالي Deeper، يقود عمليات الاخراج من وراء الكاميرا المخرج Baltasar Kormakur الذي أخرج فيلم Everest وفيلم Adrift سابقاً. أما بالعودة لفيلمنا المرتقب Deeper فهو فيلم خيال علمي مشوق يحكي قصة رائد فضاء مزعج والذي من المفترض أن النجم Idris Elb سيقوم بتجسيد شخصيته، سيقوم هذا الرائد بالغوص في أعماق البحار لاستكشاف خندق بحري اكتشف حديثاً ولكن سرعان ما يجد نفسه في مواجهة قوة شريرة وخطيرة، وربما يوصف الخط العام للفيلم بأنه مشابه لكل من  Gravity وThe Martian اذ تذكرنا هذه العناصر بهما إلى حد كبير.

اقرأ أيضاً: أهم الأفلام المرتقبة في 2019 .. توقعات كبيرة ومخاوف واقعية

ادريس البا

كان اختيار ألبا ضمن طاقم التمثيل خطوة هامة على طريق نقل المشروع من مرحلة الكتابة إلى المباشرة فعليا بعمليات التصوير.في الواقع دفعت MGM رقماً ضخماً للحصول على السيناريو في العام 2016 من الكاتب الباهظ الأثمان ماكس لانديس. وقد كان في بالبداية يضم النجم برادلي كوبر والنجمة غال غادوت، بالاضافة إلى المخرج الهنغاري Kornel Mundruczo صاحب فيلم  White God. ولكن تبدل النجوم واحد تلو الآخر لأسباب مختلفة .

أما بالنسبة لعمليات الانتاج فيتولاها Kevin Turenو  Russell Ackermanو  John Schoenfelder و Landis، و في الوقت الحالي ينخرط النجم Idris Elba بتصوير فيلم Working Title، بالاضافة إلى فيلم Cats من انتاج Universal، والذي يلعب فيه دور الماكر Macavity. وذلك كله بعد انتهاءه من دور الشرير في فيلم  Fast & Furious وفيلم  Hobbs & Shaw. وقد شهدت آخر سنتين ظهوره في أفلام مثل Avengers: Infinity War وفي موسم جديد من سلسلة المحقق Luther.

اقرأ أيضاً: الإعلان عن موعد الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things!

 

0

شاركنا رأيك حول "النجم Idris Elba في محادثات خاصة لخوض بطولة فيلم ماكس لانديس الجديد Deeper"