“كيراس” جني مسلسل “جن” يتحدث عن كواليس العمل، والمخرج يصرح: المسلسل خلق للأردن

مسلسل جن، سلمى ملحس وحمزة العقاب
0

أظهر مسلسل “جن” أولى إنتاجات شبكة نتفليكس الأصلية لمنطقة الشرق الأوسط، مجموعة من الوجوه الشابة في الأردن، أبرزهم: “حمزة العقاب”، “سلمى ملحس”، “سلطان الخيل” و”عائشة شحالتوغ”، لفتوا الأنظار إليهم وأصبحوا مثارَ جدلٍ في الشارع الأردني، بسبب الجرأة في الأداء التمثيلي في مشاهد القبلات والألفاظ البذيئة في الحوار.

اقرأ أيضًا: نجوم مسلسل “جن” يعلقون على الجدل المثار حولهم، ويصرحون: هذا هو الواقع!

استضاف برنامج “عرب وود” نجمي العمل “حمزة العقاب” و”سلمى ملحس”، والمخرج “ميرجان بو شعيا” في إحدى فقرات البرنامج للحديث عن كواليس مسلسل “جن”، وأبرز ما جاء في الحديث أن المسلسل خُلق لينفذ في الأردن.

كواليس المسلسل

“حمزة العقاب” الشخصية الأبرز في المسلسل، فقد قدم شخصية الجني “كيراس”، تحدث لكاميرا “عرب وود” عن كواليس المسلسل، والفترة التدريبية التي خضع لها لأداء شخصية الجني، والتي تطلبت منه التصوير لـ 12 ساعةً يوميًا.

أما “سلمى ملحس” فقد قدمت شخصية “ميرا”، المراهقة التي تعاني من بعض المشاكل النفسية الناجمة عن فقدان والدتها، فقد بذلت الكثير من الجهد في الورشة التدريبية التي سبقت تصوير المسلسل، خاصةً وأن المسلسل هو تجربتها التمثيلية الأولى.

جن مشروع خُلق للأردن

المخرج “ميرجان بو شعيا” كشف أن مسلسل “جن” خُلق ليُصور في الأردن، فمنذ أن كان مجرد فكرة مطروحة من قبل نتفليكس؛ تم اختيار الأردن لتكون مكان الأحداث، خاصةً وأنها بيئة مناسبة مع وجود مدينة أثرية كـ “البتراء”.

التصوير في البتراء استغرق قرابة 5 أسابيع، كانت فترة كافية ليصبح فريق التمثيل أصدقاء مقربين، بينهم الكثير من التواصل والدعم لإنجاح المشاهد التمثيلية لكلِ واحدٍ منهم.

عن مسلسل جن

المسلسل صُور في العاصمة الأردنية “عمان” ومدينة “البتراء” الأثرية، وتدور أحداثه حول مجموعة من المراهقين العرب، يستدعون عن دون قصدٍ منهم قوى خارقة من الجن، فتؤثر هذه القوى على طبيعة العلاقات بينهم سواء علاقات الصداقة أو العلاقات الرومانسية.

المسلسل تأليف “أمين مطالقة” الذي أخرج حلقتين من المسلسل، بينما تولى مهمة إخراج باقي الحلقات الثلاث المخرج المعروف “مير جان بو شعيا”. يضم المسلسل مجموعة من النجوم الصاعدين، وهم: “سلمى ملحس”، “حمزة عقاب”، “سلطان الخيل”، و”عائشة شحالتوغ”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“كيراس” جني مسلسل “جن” يتحدث عن كواليس العمل، والمخرج يصرح: المسلسل خلق للأردن"

أضف تعليقًا