مارفل تي في تنتهي فما مصير مسلسلاتها؟

انتهاء مارفل تي في
0

تلفزيون مارفل أو مارفل تي في كان واحد من أقطاب صناعة المسلسلات في العقد الماضي، ولكن ظلت لائحة أعماله تتضائل خلال العام الماضي، ورئيسه جيف ليوب غادره، وتم الإعلان عن بدء الانتهاء التدريجي من المشروع.

ولكن مسلسلات مارفل تي في التي لازالت قيد الإنتاج ستستمر، ولكن أي أعمال كانت قيد التطوير ألغيت، وكنتيجة منطقية لذلك جزء كبير من طاقم العمل تم تسريحه، ومن الأسماء التي غادرت، كورت لاين، ومارشا جريفين، ومارك أمبروز، وتوم ليبر، وإيمي كارلسون.

ورئيس البرمجة والإنتاج بالوقت الحالي كريم زيريك، وبعض من فريقه سينضمون إلى مجموعة استوديوهات مارفل عبر البحار، وتتضمن الأعمال قيد العمل بالوقت الحالي أربع مسلسلات رسوم متحركة، ومسلسل لايف أكشن، باسم Helstrom لهولو، والموسم الأخير من المسلسل S.H.I.E.L.D، والكثير من أعضاء مارفل تي في تم توجيههم للعمل في مشاريع أخرى.

“القرار تم اتخاذه لإكمال الأعمال قيد الإنتاج الآن، ولكن ليس تلك التي كان تطور بالماضي” جاء هذا القرار بعد وقت طويل من الترقب وعدم اليقين اتجاه مارفل تي في، حيث أكثر من عمل سواء رسوم متحركة أو لايف أكشن تم إلغائها.

وجاء الإعلان في أكتوبر الماضي عن رحيل ليوب ما لو أنه تصريح غير رسمي عن قرب وقوع مارفل تي في، ومن المتوقع أن يستمر ليوب حتى نهاية هذا العام.

0

شاركنا رأيك حول "مارفل تي في تنتهي فما مصير مسلسلاتها؟"