العائلة المالكة البريطانية في مسلسل رسوم متحركة ساخر قريبًا على HBO MAX 

العائلة المالكة في مسلسل ساخر على اتش بي او ماكس
0

سيكون أفراد العائلة المالكة  البريطانية أبطال مسلسل رسوم متحركة ساخر على HBO Max. حيث أصدرت خدمة WarnerMedia القادمة للبث المباشر طلبًا مباشرًا لسلسلة كوميديا الرسوم المتحركة باسم The Prince، التي أنشأها مؤلف Family Guy، غاري جانيتي واستناداً إلى حسابه الهزلي الشهير على Instagram.

المشروع، مثل حساب الانستغرام الخاص بغاري (مع أتباعه البالغ عددهم 882،000)، هو عبارة عن مجموعة من أفراد العائلة المالكة البريطانية كما رواها من خلال عيون الأمير جورج، الطفل الأكبر للأمير ويليام وكيت.

سيقدم جانيتي الأداء للأمير جورج، مع أورلاندو بلوم مقدما الأمير هاري ؛ كوندولا رشاد في دور ميغان ماركل. لوسي بانش في دور كيت ميدلتون. توم هولاندر في دور الأمير فيليب والأمير تشارلز ؛ آلان كومينغ في دور جورج بتلر، أوين ؛ فرانسيس دي لا تور في دور الملكة إليزابيث ؛ وإيوان ريون في دور الأمير ويليام.

“نحن متحمسون للغاية لتقديم العالم الذي ابتكره غاري على إنستغرام عبر HBO Max، حيث يمكن للمشاهدين اكتشاف ما يعرفه معجبوه في Instagram بالفعل – أن جورج يمكن أن يكون فرحانًا، ومذهلًا، وحلو بشكل مدهش”، قالت سارة أوبري، رئيسة قسم الأعمال الأصلية في HBO Max في بيان يوم الثلاثاء: “لا يمكننا الانتظار لنرى ماذا يفعل غاري بلوحة قماش أكبر للرسم بدلًا من مربع واحد فقط -تقصد بذلك مسلسل بديلًا عن الانستغرام-.”

0

شاركنا رأيك حول "العائلة المالكة البريطانية في مسلسل رسوم متحركة ساخر قريبًا على HBO MAX "