بداية جديدة تمامًا لـ Power Rangers .. ونوستالجيا التسعينات تعود بطابع عصريّ!

بداية جديدة تمامًا لـ Power Rangers .. ونوستالجيا التسعينات تعود بطابع عصري!
0

أتتذكرون مسلسل Power Rangers الشهير؟ أجل، ذلك المسلسل الذي كان يأتي مُترجمًا على قنوات الكارتون التي سهرنا أمامها شهورًا وسنين، وأبرزها كانت قناة MBC3، أليس كذلك؟

المسلسل كان أيقونة الطفولة مع العديد من المسلسلات الأخرى مثل Hannah Montana و That’s so raven. مسلسل Power Rangers تمت إذاعته لأول مرة في عام 1993، واستمر لثلاثة مواسم، وكان تحت عنوان Mighty Morphin Power Rangers. بعدها تم عمل العديد والعديد من الأعمال الفرعية مثل الأفلام، مسلسلات أخرى، ألعاب، مقاطع ترويجية، وكميّة أعمال فنية لا تستطيع أن تحصيها. لكن هذه المرة الأمر مختلف، هذه المرة سيحصل المسلسل على بداية جديدة ونظيفة تمامًا من الصفر، أي أنه سيحصل على Reboot !

القائم على Power Rangers في هذا الريبووت هو فريق عمل شركة Paramount للإنتاج الفني، وهي شركة ذات بصمة لا يُستهان بها في صناعة الفنون المرئية والترفيهية بالمُجمل. وكي تكون جرعة الحماس مُكثفة، تعاونت الشركة مع المخرج Jonathan Entwistle، صانع مسلسل The End Of The F***ing World، والذي أصدرته لنا نيتفليكس لتصنع نفسها اسمًا أشد قوّة وسطوة في عالم المسلسلات المذاعة على الإنترنت.

المعلومات المتاحة عن المسلسل قليلة بعض الشيء، لكن مُجملًا سيكون به سفر عبر الزمن، وسيُرجع الأبطال إلى الماضي في حقبة التسعينات، وعليهم أن يجدوا طريقة للعودة إلى حاضرهم، الذي بات مستقبلهم الآن. لذلك متوقع أن تحتوي الحبكة على أجواء درامية كثيرة من سلسلة أفلام Back to the Future، الأشهر من نار على علم.

0

شاركنا رأيك حول "بداية جديدة تمامًا لـ Power Rangers .. ونوستالجيا التسعينات تعود بطابع عصريّ!"