أهم المسلسلات المعروضة في شهر مارس 2016

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أمتعنا عام 2016 منذ بدايته، ففي شهر فبراير رأينا أعداداً كبيرة من المسلسلات والأفلام الرائعة، وهو عادة أمر لا يحدث في شهر فبراير، وسنرى الآن المزيد من هذه الأعمال الرائعة من خلال أفلام و مسلسلات مارس 2016 القادمة.

في مقالنا هذا سنركز على أهم مسلسلات مارس 2016 والمواسم الجديدة التي سيبدأ عرضها هذا الشهر، وستلاحظ أن أغلب هذه المسلسلات من إنتاج قناة Netflix التي لها النصيب الأكبر من المسلسلات الناجحة هذه الفترة.

House Of Cards

مسلسلات مارس 2016 - House of Cards

  • الموسم: الرابع
  • القناة: Netflix
  • أول عرض: 4 مارس

واحد من أفضل المسلسلات التي عُرِضت في السنوات الأخيرة، المسلسل الذي سحرنا بطابعه السينمائي، من طاقم الممثلين النجوم بقيادة كيفن سبيسي وروبن رايت، إلى مخرجه ومنتجه دافيد فينشر الذي ألهم فيما بعد عدة مخرجين للانتقال من السينما إلى التلفاز.

ترشح المسلسل للعديد من جوائز الايمي والغولدن غلوب، أغلبها كان من نصيب سبيسي ورايت، ويتميز المسلسل بتغييره عدة ممثلين كل موسم وقتل شخصيات رئيسية من المسلسل، وهذا الموسم سنشهد ظهور النجم جويل كينمان إلى جانب ممثلينا المفضلين في المسلسل.

الموسم الأول نال مديحاً نقدياً واسعاً واعتبر النقاد الموسم الثاني أفضل حتى، لكن الموسم الثالث واجه بعض الانتقادات، فهل سيستطيع الموسم الرابع تلافي أخطاء الموسم الثالث ويعود لنفس مستوى أول موسمين؟


Flaked

مسلسلات مارس 2016 - Flaked

  • الموسم: الأول
  • القناة: Netflix
  • أول عرض: 11 مارس

ويل آرنيت أحد أكثر الممثلين الكوميديين المحبوبين سيعود مرة أخرى في مسلسل بدور بطولة وبالتعاون مع نيتفليكس وهو التعاون الثالث بين الممثل والقناة بعد نجاح مسلسل Arrested Development والمسلسل الكرتوني BoJack Horseman.

ورغم فشل آرنيت في عدة مسلسلات في السنوات الماضية، يمكننا الاعتماد على نيتفليكس في تقديم عمل كوميدي مميز مثلما فعلت في مسلسلي Master Of None و Love.

تدور أحداث المسلسل حول مساعد نفسي يعاني هو نفسه من مشاكل كبيرة، يقع في حب نادلة مطعم جميلة قبل أن يكتشف أن صديقه المفضل واقع بحبها هو أيضاً.


Daredevil

افلام مارس 2016 - Dare Devil

  • الموسم: الثاني
  • القناة: Netflix
  • أول عرض: 18 مارس

بشكل عام مسلسلات السوبرهيروز تلقى نجاحاً رهيباً في الفترة الأخيرة، وكل فترة نسمع عن مسلسل جديد قيد التطوير، لكن تجربة نيتفليكس مع شخصية “Daredevil” كانت الأنجح بدون شك.

المسلسل استطاع تفادي أخطاء باقي مسلسلات السوبرهيروز وحتى أخطاء الأفلام، وحاول عرض صورة أكثر ظلامية وعنفاً عن الأبطال الخارقين، وتفادي كليشيهات البطل المطلق التي ملّ المشاهدون منها، بالإضافة إلى التركيز على التفاصيل الفنية بشكل أفضل، فشهدنا تصوير ممتاز للمسلسل وكتابة أفضل بكثير من باقي المسلسلات، وتعاون أسماء مهمة في عالم التلفزيون في فريق الإنتاج.

سنرى في هذا الموسم بين مسلسلا مارس 2016 شخصيتين مهمتين لأول مرة في المسلسل هما “بانشير” و “إيليكترا”، وهو بالتأكيد أمر سيخدم المسلسل الذي رأيناه يعتمد على شخصية واحدة الموسم الماضي، فهذا الموسم سيكون هنالك شخصيات أكثر وقصص ممتعة أكثر، وسيقوم بتجسيد شخصية “بانشير” الممثل الرائع جون بيرنثال، بينما ستقوم إلودي يونغ بدور “إيليكترا”.


The Path

مسلسلات مارس 2016 - The Path

  • الموسم: الأول
  • القناة: Hulu
  • أول عرض: 30 مارس

يتحدّث المسلسل عن خفايا جماعة دينية غريبة في نيويورك، في حلقة من الكذب والخداع يقودها “كال” زعيم الجماعة.

قد تبدو الفكرة غريبة لكن ستشاهد هذا المسلسل بسبب فريق الممثلين الرائع الذي سيشارك في المسلسل، آرون بول بطل مسلسل Breaking Bad وهيو دانسي بطل مسلسل Hannibal وميشيل موناغان بطلة مسلسل True Detective، بالإضافة لوجود لأحد منتجي مسلسل Friday Night Lights في فريق الإنتاج.

بعد نجاح قناة Hulu في مسلسل 11.22.63 الشهر الماضي يمكننا توقع أشياء عظيمة من هذه القناة خصوصاً أنها تستقطب نجوماً مهمين للمشاركة في مسلسلاتها، وتأتي هذه الخطوة بعد أن قررت القناة البدء بعرض مسلسلات أصلية مع العلم أنها من أهم القنوات في بث المسلسلات أون لاين.


Empire

مسلسلات مارس 2016 - Empire

  • الموسم: الثاني
  • القناة: FOX
  • أول عرض: 30 مارس

أحد أفضل المسلسلات التي شاهدناها في عام 2015، مسلسل نستطيع وصفه بالمتكامل، استطاع الموازنة بين الجريمة والموسيقى والدراما، لذا استطاع جذب جمهور من متابعي الأنماط الثلاثة السابقة.

في عام 2015 كنّا محظوظين بمشاهدة موسمين من هذا المسلسل الرائع، وبين مسلسلات مارس 2016 سيصدر القسم الثاني من الموسم الثاني بعد توقف لحوالي أربعة أشهر، سنرى ثمان حلقات جديدة بعد مشاهدتنا لعشر حلقات في القسم الأول من الجزء الثاني.

نهاية الموسم الثاني تركت الجمهور متشوقين لمعرفة ما الذي سيحدث بالمسلسل، ومتشوقين لرؤية قصص وأغاني جديدة وأهم ما يميز المسلسل ضيوف شرف مهمين.


Rush Hour

افلام مارس 2016 - Rush Hour

  • الموسم: الأول
  • القناة: CBS
  • أول عرض: 31 مارس
  • مقتبس عن: سلسلة أفلام Rush Hour

فكرة تحويل الأفلام إلى مسلسلات تلقى مؤخراً ترحيباً كبيراً في التلفزيون، ورغم عدم نجاح أي تجربة حتى الآن والفشل الذريع لعدة تجارب، يوجد أمل بنجاح بعض هذه التجارب ومنها مسلسل Rush Hour.

لن نرى أبطال الفيلم الأصليين في المسلسل لكن الشخصيات نفسها ستكون موجودة، وسيكون المسلسل من بطولة جون فو خبير في الفنون القتالية (بدور شخصية جاكي شان) وجاستن هيرز الذي شارك في فيلم 21 Jump Street (بدور شخصية كريس تاكر)، وسيكون مخرج الفيلم بريت راتنر حاضراً في فريق إنتاج المسلسل.

مؤخراً فشلت الـ CBS في جميع المسلسلات الجديدة التي عرضتها، وكما ذكرت سابقاً فكرة تحويل الأفلام إلى مسلسلات فشلت في عدة تجارب سابقة، فهل ستسطيع الـ CBS كسب هذه المخاطرة أم لا؟


ما هي أكثر الأعمال المرتقبة بالنسبة لك؟ ما هو أكثر عمل بين مسلسلات مارس 2016 تريد مشاهدته؟ شاركنا رأيك..
0

شاركنا رأيك حول "أهم المسلسلات المعروضة في شهر مارس 2016"

أضف تعليقًا