من هو آرمي هامر - Armie Hammer؟

آرمي هامر
الاسم الكامل
آرمي هامر
الوظائف
تاريخ الميلاد
1986-08-28 (العمر 34 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, سانتا مونيكا
درس في
جامعة كاليفورنيا
البرج
العذراء
الشبكات الإجتماعية

يعد آرمي هامر أحد وجوه هوليوود المألوفة وأشهرها، اشتهر من خلال أدائه العديد من الشخصيات مثل “وينكلوفس توين Winklevoss Twins” في “The Social Network 2010” كما لقي الإشادة الكبيرة من قبل الجمهور والنقاد عن دوره بشخصية “جون ريد” الذي كان عدوًا للفنان جوني ديب في شخصية “تونتو” ضمن مسلسل “The Lone Ranger”.

نبذة عن آرمي هامر

وُلد هامر في لوس آنجلوس في ولاية كاليفورنيا، وانتقلت عائلة آرمي في العام 1993 إلى جزر كايمان وعاشت هنالك لمدة خمس سنوات، التحق هارمي خلال تلك المدة في المدرسة التي أنشأها والده هناك وكانت تدعى “أكاديمية غريس كريستيان”. وفي عمر الثالثة عشر أي في العام 1999 عادت العائلة إلى لوس آنجلوس والتحق بمدرسة “المعمدان الثانوية” وانتقل بعدها إلى مدرسة “كالفيري الثانوية”.

ترك آرمي الدراسة في الثانوية العامة في الصف الحادي عشر والتحق بكلية مدينة “باسدينا” وجامعة كاليفورنيا في لوس آنجلوس حيث تلقى العديد من الدروس بناءً على طلب عائلته لكي لا ينقطع عن دراسته، وانطلق بعد ذلك ليشق طريقه في السينما ويكون أحد الوجوه الشابة المألوفة.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات آرمي هامر

بدأت اهتمامات آرمي الفنية بالظهور خلال فترة طفولته حيث شارك للمرة الاولى في مسرحية مدرسية في الصف السادس تحمل اسم "Rooster Hannigan" وبعد ذلك كان له العديد من المشاركات البسيطة قبل ان يظهر في شخصية "بيلي جراهام" في فيلم Billy: The Early Years ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرته الفنية، حيث قام بعدها بالكثير من الأدوار التي جعلت منه أحد الأسماء الشابة المرموقة في هوليوود.

إنجازات آرمي هامر

حمل العام 2010 لهامر العديد من الإنجازات وذلك عن مشاركته في فيلم "TheSocial Network" فحصل على جائزة جمعية نقد السينما في تورنتو "Toronto Film Critics Association" كأفضل ممثل مساعد.

وفي العام 2011 لعب دور شخصية "كلايد تولسون" في فيلم السيرة الذاتية J. Edgar وحصل في نفس العام على جائزة "Young Hollywood"، أما في العام 2013 فلعب هامر دور البطولة في فيلم The Lone Ranger حيث أدى شخصية "جون ريد" المنافس لشخصية "تونتو" التي مثلها الفنان جوني ديب، كما لعب دور البطولة في شخصية إيليا كورياكين Illya Kuryakin في فيلم الأكشن والعملاء السريين The Man from U.N.C.L.E عام 2015.

وبعد ذلك وتحديدًا في العام 2017 لعب آرمي دور البطولة في فيلم الدراما "Call Me by Your Name" حيث ترشح للعديد من الجوائز منها جائزة Golden Globe لأفضل ممثل مساعد وترشيح آخر لجائزة أفضل ممثل مساعد وآخر لجائزة Spirit Independent كأفضل ممثل مساعد، وفي السنة التالية قام بدور البطولة في فيلم "Straight White Men".

في عام 2019، مثل في فيلم Wounds، وفي العام 2020 مثل في فيلم Rebecca.

أشهر أقوال آرمي هامر

حياة آرمي هامر الشخصية

لآرمي هامر أصول روسية يهودية وإنجليزية واسكتلندية وإيرلندية وألمانية، فهو ابن رجل الأعمال "مايكل آرمند هامر" وأمه "درو آن".

يعمل والده كرئيس مجلس إدارة مؤسسة  "أرماند هامر" أما والدته فهي عضو مجلس إدارة لنفس المؤسسة، كما عملت موظفة قروض بنكية إلى جانب  تدريسها للكتاب المقدس في لوس آنجلوس، و"آرمند هامر" جده الأكبر كان مديرًا لشركة "أوكسيدنتال بتروليوم"، لآرمي أخ أصغر منه يدعى "فيكتور" حيث يملك الأخوين اسمين مماثلين لأسمي الجد وشقيقه.

تزوج هامر في العام 2010 من "اليزابيت تشامبر" ولديه منها ابن  يدعى "فورد" وابنة تدعى "هاربر"، أعلن هامر وزوجته اليزابيت تشامبرز انفصالهما في السادس من تموز/ يوليو في العام 2020 بعد عشر سنين من الزواج.

حقائق سريعة عن آرمي هامر

لطالما رفضت عائلة هامر انضمامه لعالم التمثيل فقد رغبوا في أن يدخل في مجال ريادة الأعمال والتجارة، وبسبب إصراره على حلمه فقد توترت العلاقة بينه وبين العائلة لمدة من الزمن.
 انتشرت الشائعات حول ممارسة هامر للعديد من الممارسات اللاأخلاقية واتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي والعديد من الممارسات الشنيعة، لكنه خرج ونفى هذا الأمر بشكل كبير واعتبره مجرد هجوم على وسائل التواصل الاجتماعي للفت الانتباه.
تبلغ ثروته 16 مليون دولار.

فيديوهات ووثائقيات عن آرمي هامر

المصادر

info آخر تحديث: 2021/04/13