من هي كاجال أغاروال - Kajal Aggarwal؟

كاجال أغاروال
الاسم الكامل
كاجال أغاروال
الوظائف
عارضة أزياء ، مغنية ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1985-06-19 (العمر 35 عامًا)
الجنسية
هندية
مكان الولادة
الهند, مومباي
البرج
الجوزاء
الشبكات الإجتماعية

ممثلة هندية. بدأت مسيرة التمثيل في عالم بوليوود في العام 2004. وكانت لها الكثير من الأدوار في أفلام التاميل والتيلجو المعروفة بتوليوود.

نبذة عن كاجال أغاروال

تعتبر كاجال أغاروال واحدة من الممثلات الهنديات الشهيرات. عملت في بداية حياتها كموديل للعديد من العلامات التجارية ومثلت الكثير من الإعلانات. بدأت التمثيل في بوليوود في العام 2004 ومن ثم بدأت انطلاقتها في أفلام توليوود في العام 2007 وترشحت في هذا العام لأربع جوائز عن أدوارها. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن كاجال أغاروال.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات كاجال أغاروال

ولدت الممثلة كاجال أغاروال في مدينة مومباي-الهند في 19-حزيران-1985. والدها فيني أغاروال رجل أعمال كبير يعمل في تجارة المنسوجات ووالدتها سومان أغاروال تعمل في مجال صناعة الحلويات وهي مديرة اعمال كاجال. لدى كاجال أخت وحيدة اسمها نيشا وهي أيضاً ممثلة ولكن اقتصر تمثيلها على أفلام توليوود.

درست كاجال في مدرسة سانت-آن العليا. ثم التحقت بجامعة Jai-Hind في مومباي ومن ثم تابعت دراستها في جامعة K.C الهندية حيث تخرجت من كلية الإعلام في تخصص التسويق والإعلانات. وتسعى حالياً لمتابعة دراستها للحصول على درجة الماجستير.

إنجازات كاجال أغاروال

كانت التجربة السينمائية الأولى للمثلة كاجال في العام 2004 عندما شاركت في الفيلم الهندي “Kyun….Ho Gaya Na” والذي لعبت فيه دوراً ثانوياً إلى جانب النجمة الهندية أشوريا راي. وفي نفس العام شاركت أيضاً في الفيلم الهندي المحكي بلغة التاميل “Bommalattam” ولكن الفيلم تم تأجيله وعرضه في العام 2008.

في العام 2007 لعبت دوراً رئيسياً في فيلم الأكشن  والدراما “Lakshmi Kalyanam” ولكن الفيلم لم يحقق تصنيفات عالية في البوكس أوفيس. وفي نفس العام شاركت كاجال في فيلم “Chandamama” المحكي بلغة التوليجو وكان الدور الأول الذي وضعت من خلاله على طريق الشهرة والنجاح.

في العام 2008 شاركت في فيلم “Pazhani” وشاركت في نفس العام بدورين آخرين في فيلمي التاميل “Saroja” وهو فيلم كوميدي –إثارة وكانت ضيفة شرف فيه وشارت أيضاً في فيلم “Bommalattam”. ولكن  كل هذه الأدوار لم تحقق من خلالها كاجال النجاح المطلوب.

كما لعبت أيضاً أدواراً في فيلمي “Pourudu” و “Aatadista” ولكنهما لم يحققا تقييمات إيجابية ولكنهما حققا نجاحاً كبيراً على شبابيك التذاكر.

في العام 2009 شاركت كاجال في أربعة أفلام . وكانت أولى مشاركاتها لهذا العام في فيلم “Modhi Rai” الذي اختلفت الآراء التقييمية حوله كما عانى من الفشل المالي. شاركت كاجال بعد ذلك في الفيلم التاريخي “Magadheera” ولعبت فيه دوراً مزدوجاً لأول مرة وحقق الفيلم نجاحاً باهراً.

وترشحت كاجال عن دورها في هذا الفيلم كأفضل ممثلة تيلجو لجائزة  Filmfare Awards وترشحت أيضاً لجائزة أفضل ممثلة في Scope Awards South. كما أدت في هذا العام دوراً في الفيلم الرومانسي الدرامي “Ganesh Just Ganesh”.ودوراً في الفيلم الكوميدي “Arya2”.

في العام 2010 ظهرت كاجال في الفيلم الكوميدي –الرومنسي “Darling” والذي حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر. وشاركت أيضاً في فيلم المغامرة “Naan Mahaan Alla” وشاركت في الفيلم الكوميدي “Brindavanam”.

في العام 2011 قدمت كاجال عدد من الأدوار في الأفلام: “Mr.Perfect”,”Veera”,”Singham”,”Dhada” وترشحت في هذا العام للعديد من الجوائز كأفضل ممثلة عن بعض أدوارها.

في العام 2012-2013 قدمت كاجال أدواراً متنوعة في العديد من الأفلام وكانت هذه الأفلام:

“Businessman”,”Maattrraan”,”Thuppakki”,”Saro”.

في العام 2014 شاركت كاجال في فيلم الأكشن “Jilla” ولعبت فيه دور موظفة شرطة. وشاركت أيضاً في فيلم الغموض والإثارة “Yevadu” وكان دورها التالي في فيلم الأكشن والدراما “Govindudu Andarivadele” ووصل الفيلم إلى مقدمة أفلام التيلجو الهندية من حيث تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر لعام  2014.

في العام 2015 شاركت كاجال في فيلم الأكشن “Temper” والذي حقق تقييمات جيدة من النقاد وكسب إيرادات عالية في شباك التذاكر. لاحقاً في نفس العام شاركت في عدة أفلام وهي: “Maai”,”Paayum Puli”,”Size Zero”,”Inji Iduppazhagi”.

في العام 2016  قدمت عدة مشاركات في الأفلام: “Sardaar Gobbar Singh”,”Brahmotsavam”,”Do Lafzon Ki Kahani”,”Janatha Garage”,”Kavalai Vendam”

كما تنوعت الأدوار التي قدمتها في العامين 2017-2018 وكان من أبرزها:

فيلم “Mersal”وفيلم “Vivegam”  , وفيلم “Mala”.

في العام 2019 قدمت كاجال ثلاثة أدوار أحدها في الفيلم الرومنسي –الكوميدي “Sita” والدور الثاني في فيلم الأكشن والجريمة “Ranarangam” والثالث في فيلم الكوميديا “Comali”.

ستقدم كاجال في العام 2020 العديد من الأدوار منها “Mosagallu”,”Mumbai Saga”,”Indian2”.

قبل أن تدخل كاجال عالم السينما والتمثيل عملت لفترة من الزمن كموديل للعديد من العلامات التجارية . كما قدمت العديد من الإعلانات التلفزيونية.

حصلت كاجال على العديد من الجوائز والترشيحات خلال مسيرتها الفينة وكان من أبرزها:

جائزة SIIMA Awards For Best Actress كأفضل ممثلة في العام 2013 عن دورها في فيلم “Thuppakki”.

وحصلت في نفس العام على لقب أيقونة الجنوب من سينما الجنوب الهندية.

في العام 2011 حصلت على جائزة SIIMA Awards For Best Actress كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم  “Brindavanam”.

أشهر أقوال كاجال أغاروال

حياة كاجال أغاروال الشخصية

كاجال أغاروال غير متزوجة ولم تصرح أن لديها حبيب. لكن صرحت في مقابلة تلفزيونية مع المذيع Lakshmi Manchu في برنامجه Feet Up With the Stars Telugu في تشرين الأول من عام 2019 أنها سوف تتزوج وتستقر قريباً.

حقائق سريعة عن كاجال أغاروال

تلقب كاجال بالأنسة اللطيفة في السينما الهندية الجنوبية وذلك لما يعرف عنها من طبيعتها اللطيفة وقدرتها على التعامل اللبق مع الآخرين .
كاجال لديها فوبيا من الكلاب.
تدعم كاجال مبادرة BETA لحماية حيوانات السيرك وتسعى هذه المبادرة لحماية ومنع تعذيب هذه الحيوانات.
يعرف عن كاجال انها لا تدخن ولا تشرب الكحول.

فيديوهات ووثائقيات عن كاجال أغاروال

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/24