من هو مايلز تيلر - Miles Teller؟

مايلز تيلر
الاسم الكامل
مايلز ألكسندر تيلر
الوظائف
تاريخ الميلاد
1987-02-20 (العمر 34 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, بنسلفانيا
درس في
كلية تيش للفنون بجامعة نيويورك،معهد لي ستراسبيرج لدراسة المسرح
البرج
الحوت
الشبكات الإجتماعية

مايلز تيلر هو ممثل أمريكي واعد، حقق شهرة واسعة بعد قيامه بالعديد من الأدوار المميزة، كما حصد عدد من الجوائز الهامة.

نبذة عن مايلز تيلر

مايلز ألكسندر تيلر المعروف ب مايلز تيلر. حظي تيلر باهتمام وشهرة كبيرين بعد حصوله على جوائز عن أدواره في أفلام  The Spectacular Now  وFantastic Four، كما تم ترشيحه للعديد من الجوائز عن أدواره في أفلام عدة مثل The Divergent Series: Insurgent و Whiplash، وقد تميز بإجادته العزف على الساكسفون والطبول إضافة لأنه جيد في بعض الآلات الموسيقية الأخرى.

حصل على فرصته الكبيرة الأولى عندما مثل دور جيسون في Rabbit  Holeوبعدها دوره في فيلم Footloose، ثم تتالت نجاحاته في عالم السينما وظهر ذلك جليًا من خلال أدواره في عدة أفلام منها Whiplash،The Spectacular Now، Fantastic Four، War Dogs و Only the Brave. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن مايلز تيلر.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات مايلز تيلر

ولد مايلز تيلر في 20 فبراير 1987 في حي داوننج تاون في مقاطعة تشيستر في ولاية بنسلفانيا، لوالدديه مايك تيلرو ميري فلورس، لدى مايلز شقيقتان هما أيرين و داناوكلا والديه ينحدران من كارنيز بوينت نيو جيرسي، وقد عاش مايلز طفولته متجولًا بسبب عمل والده مهندس الطاقة النووية ، الذي اضطر إلى الانتقال من مدينة إلى أخرى.

عندما كان في سن الثانية عشرة انتقل إلى مقاطعة سيتروس بولاية فلوريدا حيث التحق بمدرسة ليكانتو الثانوية وأثناء دراسته فيها تم اختياره كعضو في فرقة موسيقى الروك التابعة للمدرسة حيث قام بالعزف على الساكسفون كما كان بارعًا أيضًا في العزف على الجيتار والبيانو،

وقد كان عضوًا في فريق البيسبول بالمدرسة وطمح في يوم من الأيام بالاحتراف، كما شارك مايلز في جوقة شباب الكنيسة حيث كان يعزف على الطبول وكذلك قاد ناديًا للدراما.

تخرج من مدرسة Tisch للفنون التابعة لجامعة نيويورك، وحصل على البكالوريوس في الفنون الجميلة تخصص أسلوب التمثيل من معهد لي ستراسبورج للسينما.

بدأ مايلز تيلر مسيرته المهنية في التمثيل بأدوار صغيرة في الأفلام القصيرة وأفلام التليفزيون وقد ظهر لأول مرة في الفيلم القصير Moonlighters في عام 2004، حيث جسد شخصية مايلز.

استمر في تمثيل العديد من الأدوار الصغيرة حتى عام 2010، وكان من أبرز الأفلام التي شارك فيها A Very Specific Recipe عام 2007، The Musicians عام 2008 و The Track Meet عام 2010.

ظهر على الشاشة الصغيرة لأول مرة عندما لعب دور جيمس بورلاند في مسلسلThe Unusualsعام 2009 في حلقة بعنوان Boorland Day.

إنجازات مايلز تيلر

حصل مايلزتيلر على أول فرصة حقيقية له عندما نجح في اختبار الأداء لشخصية جايسون في فيلم الدراما Rabbit Hole الذي أخرجه جون كاميرون ميتشلو صدر في عام 2010، وقد ظهر في هذا الفيلم مع عدد من نجوم هوليوود المشهورين مثل نيكول كيدمان ، آرون إيكهارت وديان ويست.

حصل على جائزةChlotrudis  كأفضل ممثل مساعد في عام 2011، عن أدائه فيه، كما تم ترشيحه لجائزة Discovery Award بعد عرض الفيلم في مهرجان سافانا السينمائي في سافاناجورجيا.

جاءت فرصة تيلر الرئيسية التالية في عام 2011، عندما عرض عليه تمثيل شخصية ويلارد هيويت في فيلم الدراما الموسيقية Footloose بطولة أندي ماكدويل ودينيس كويد وكيني وورمالد وجوليان هوغ.

بعد ظهوره المميز في Rabbit Hole وFootloose بدأ بتلقي الكثير من  العروض، حيث  قام بعدها ببطولة الفيلم الشهير Project X الذي تم إنتاجه عام 2012، بميزانية قدرها 12 مليون دولار، لكنه حقق أكثر من 100 مليون دولار على مستوى العالم.

كان عام 2013، مميزًا بالنسبة إلى تيلر حيث شهد مشاركته في الفيلم الرومانسي الكوميدي The Spectacular Now، و قام أيضًا ببطولة فيلم الكوميديا21 & Over إخراج سكوت مور وجون لوكاس،

وقد حصد العديد من الجوائز حيث تشارك مايلز وزميله شيلين وودلي في جائزة لجنة التحكيم الدرامية في مهرجان صاندانس السينمائي لعام 2013،

كما حصل على جائزة أم تي في فيلم وجمعية إنديانا لنقاد السينما، ونتيجة للنجاح المذهل الذي حققه فيلمThe Spectacular Now تتالت عليه العروض فظهر من عام 2014 إلى عام 2017 في ثمانية أفلام.

حيث شارك مع مايكل ب جوردان في الفيلم الكوميدي That Awkward Momentعام 2014، كما أثبت موهبته الفذة  في التمثيل عندما لعب دور طالب موسيقى الجاز أندرو نيمان في فيلم الدراما Whiplash،

وحصل مايلز على ما مجموعه ستة ترشيحات مرموقة لدوره فيه بما في ذلك جائزة BAFTA Rising Star ، جائزة  Satellite Awardكأفضل ممثل حركة ، وجائزة Gotham Independent Film Award كأفضل ممثل،

وقد تم ترشيح الفيلم لخمس جوائز في حفل توزيع جوائز الأوسكار الثامن والثمانين وفاز في النهاية بثلاث جوائز.

ارتقت مسيرة مايلز إلى مستوى قياسي جديد عندما لعب دور بيتر هايس في فيلم الخيال العلمي Divergent، الذي نجح في الحصول على أكثر من 288 مليون دولار من الأرباح العالمية مقابل ميزانية قدرها 85 مليون دولار.

وبعدها أعاد تمثيل دور بيتر هايس في أجزاء لاحقة وهي Insurgent عام 2015 وAllegiant عام 2016، كما أبهر الجماهير والنقاد على حد سواء بعروضه التي لا تنسى في الأفلام الروائية ، Get a Job، War Dogsو Bleed for This في نفس العام.

في عام 2017لعب دور آدم شومان في فيلم Thank You for Your Service وبريندان ماكدونو في فيلم Only the Brave، كما قدم مايلز صوته لشخصية تحمل اسم جيلبرت في فيلم The Ark and the Aardvarkعام 2018.

أشهر أقوال مايلز تيلر

حياة مايلز تيلر الشخصية

تزوج مايلز تيلرمن كيلي سبري في 1 سبتمبر 2019 في ماوي، هاوي.

حقائق سريعة عن مايلز تيلر

  • يبلغ طول مايلز تيلر 183 سم.
  • في عام 2007 ، تعرض تيلر لحادث حيث انقلبت سيارته ثماني مرات وقد نجا من الحادث لكنه ترك عدة ندوب واضحة على وجهه.
  • كان جد مايلز من جهة والده من أصل يهودي روسي، في حين أن جدة مايلز من جهة والده من أصل إيرلندي وبولندي.
  • يرتدي مايلز طوال الوقت تقريبًا سوارًا أخضر يقول Buckle up for Bo تكريماً لصديق توفي في حادث سيارة.
  • ولد في نفس تاريخ دانييلا بينيدا.

فيديوهات ووثائقيات عن مايلز تيلر

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/24